إيناس عبد الدايم عن “القاهرة الإخبارية”: صرحٌ كبير ينافس كبرى القنوات الإخبارية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأكاديمية المتحدة للإعلام، عن سعادتها بقناة "القاهرة الإخبارية" ووصفتها بأنها صرحٌ كبير ينافس كبرى القنوات الإخبارية على الساحة، كما أثنت على التجهيزات عالية المستوى، من حيث الصوت والصورة والاستديوهات المجهزة بأحدث إمكانيات العرض في العالم، فضلًا عن ضمها نخبة مميزةمن الإعلاميين والمراسلين حول العالم.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية


جاء ذلك خلال استقبال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لرئيس الأكاديمية المتحدة للإعلام، على رأس وفدٍ يضم قيادات الأكاديمية وأحدث دفعة من المتدربين في الأكاديمية.

113.jfif
 الأكاديمية المتحدة للإعلام

بدأ اللقاء بكلمات ترحيبية من «الطاهري» بالوفد الزائر، حيث استعرض معهم مسيرة القناة منذ انطلاقتها وحتى الآن، وأكد أن «القاهرة الإخبارية» تم تجهيزها في 3 أشهر فقط وتعمل على مواكبة التغطيات والتحديات الإقليمية والدولية بسرعة وكفاءة وتحرص على سرعة بثّ الخبر ونقله.

 المملكة المتحدة والولايات المتحدة ولبنان

وأضاف أن القناة تنتشر في أكثرمن 40 دولة في العالم، من خلال شبكة مراسليها، لافتًا إلى أن القناة تمتلك مكاتب إقليمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ولبنان.

114.jfif
 الأكاديمية المتحدة للإعلام

وحرص الطاهري على توجيه رسالة لوفد الأكاديمية مفادها أن قطاع القنوات الإخبارية يدعم بشكل قوي وواضح أكاديمية المتحدة للإعلام، كاشفا عن أن القنوات الإخبارية تفتح ذراعيها للمتميزين كافة للعمل بأقسامه المختلفة.

 وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام 

وصحب الطاهري وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام في جولة في أنحاء مبنى القاهرة الإخبارية واستوديوهاتها وأقسامها التحريرية والفنية المختلفة. وأجاب رئيس قطاع القنوات الإخبارية  على جميع أسئلة المتدربين بشأن قضايا الإعلام وتحدياته في الفترة الراهنة والمرحلة المقبلة، مع التركيز على صناعة الخبر والتحول الرقمي في القطاع.

 قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة

وعبّر الحاضرون عن اعتزازهم بالدور الذي يلعبه قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة، وحرصه على التفرد في جميع الفعاليات والأحداث المهمة والمؤثرة.

115.jfif
 الأكاديمية المتحدة للإعلام


وفي نهاية اللقاء، التقطت الصور التذكارية بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وأحمد الطاهري والوفد الزائر.

 

وتأتي زيارة وفد أكاديمية المتحدة للإعلام في إطار التدريب العملي لكوادرها من خلال زيارة ميادين العمل المختلفة ومن بينها قطاع القنوات الإخبارية التابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق