محافظ بورسعيد يلتقي رئيس الأبنية التعليمية لتطوير ورفع كفاءة المدارس

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، المهندس يسري عبد الله رئيس هيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة مستجدات العمل في تطوير ورفع كفاءة عدد من  المدارس ببورسعيد بالتعاون بين المحافظة وهيئة الأبنية التعليمية بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

هيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد

واستعرض محافظ بورسعيد، مع رئيس هيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد، الموقف الحالي لبعض المدارس التي تم  رفع كفاءتها في عدد من الأحياء، وايضا المدارس التي جرى تطويرها في قرية سهل الطينة شرق بورسعيد، و ذلك استعدادا لاستقبال الطلاب غدا مع بداية العام الدراسي الجديد بالمدارس الحكومية.

 

هيئة الأبنية التعليمية لتطوير المنظومة التعليمية ببورسعيد

كما تم مناقشة موضوعات التعاون بين محافظة بورسعيد وهيئة الأبنية التعليمية، لمواصلة أعمال التطوير بالمدارس واستمرار تزويدها بكافة الإمكانيات اللازمة لتوفير مناخ دراسي افضل للطلاب.

 

وأكد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، على تقديم كافة الدعم والتعاون المثمر مع هيئة الأبنية التعليمية لتطوير المنظومة التعليمية ببورسعيد والنهوض بها.

 

محافظ بورسعيد يشارك طلاب المدرسة اليونانية الحديثة طابور الصباح

 

وفي سياق، شارك اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، طلاب المدرسة اليونانية الحديثة ببوسعيد طابور الصباح، وذلك في أولى أيام انطلاق العام الدراسي الجديد في مدارس التعليم الخاص، حيث رافقه خلالها دكتور محمود بدوي مدير التعليم العام ودكتورة لمياء  الجهيني مدير التعليم الخاص، ودكتور طاهر الغرباوي و استاذة لمياء الجيار رئيس حي الشرق و مدراء المدارس.

 

انتظام العملية التعليمية

 

كما تفقد محافظ بورسعيد، سيرو انتظام العملية التعليمية، بمدارس سانت ماري، والراعي الصالح ، مهنئٱ الطلاب والطالبات والمعلمين بقدوم العام الدراسي الجديد، متمنيٱ لهم التوفيق والنجاح وإحراز أعلى درجات التفوق والتميز.

 

الاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية

 

وشدد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، على كافة القيادات التعليمية بالمحافظة، بالاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية في المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضور في المدارس، وتكثيف الأنشطة الرياضية والثقافية وتنمية مهارات الطلاب وتشجعيهم على الانتظام في المدارس، فضلا عن تكثيف ومواصلة الحملات على سناتر الدروس الخصوصية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق