أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام بعد تداول تفاصيل التحقيقات معه

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فن ومنوعات

السبت 21/سبتمبر/2024 - 09:16 م 9/21/2024 9:16:12 PM

الرئيس نيوز

أصدرت أسرة المطرب سعد الصغير بيان عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أعلنت من خلاله مقاضاة كل من نشر نص التحقيقات مع المطرب سعد الصغير في اتهامه بتعاطي المخدرات، خاصةً وأنه لم يتم الفصل في القضية أو الحكم على المطرب سعد الصغير.

وأعلنت أسرة سعد الصغير أنها لم تسمح بنشر نص التحقيقات مع سعد الصغير في أي موقع أو منصة اجتماعية، وجاء البيان كالتالي: “بيان وشكوي وبلاغ.. لماذا انتهكت أوراق قضية أبي بهذه الكيفية الخطيرة، السيد النائب العام الأمين على الدعوى العمومية والحارس الأمين علي القانون وعلى تطبيقه وعلى سلامة سمعة الأسرة وأعراضهم.. كيف يتم نشر قضية أبي بغير إذن من النيابة أو القضاء بل وكيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات الخاصة بأبي”.
 

وتابعت أسرة سعد الصغير في البيان الذي أصدرته معلنة الاستغاثة بالنائب العام للتحقيق في هذه القضية ومستنكرة وصول بعض المواقع الإخبارية إلى التحقيقات رغم عدم حصولهم على التصاريح اللازمة من النيابة، وجاء في البيان: “إن القانون يا سيدي يمنع ان يتم انتهاك أعراض الناس في سمعتهم واعراضهم بل يمنع ان يتم نشر ايه قضايا لم يتم الفصل فيها وعلي ذلك قررت الأسرة اللجوء والاستغاثة بسيادتك للتحقيق في كيفيه نشر نص تحقيقات أبي بدون الحصول على اذن او ترخيص وقبل أن يتم الفصل فيها، كل التقدير لسيادتك من الأسرة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق