أول قرار من كولر بعد التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار له عقب التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر كولر، استئناف تدريبات الفريق، اليوم الأحد بشكل مباشر دون الحصول على أي راحة، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي.

ويفضل المدير الفني السويسري، التدرب مباشرةً عقب أي مباراة، على أن يتم الحصول على راحة لمدة 24 ساعة في اليوم التالي، من أجل إراحة عضلات اللاعبين.

كولر يرفض الراحة في الأهلي قبل السوبر الأفريقي 

وتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد اجتياز عقبة بطل كينيا، بسداسية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة الزمالك الغريم التقليدي، يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي.

1000014791_5764_030358.jpg

وتقام مباراة الفريقين على استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور ما يقرب من 22 ألف متفرج من جانب الناديين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق