القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه الأنظار صوب مدينة الرياض وبالتحديد نحو استاد أرينا القابع في العاصمة السعودية، مساء الجمعة المقبل، وذلك لمتابعة الحوار الكروي المثير الذي يجمع بين الأهلي والزمالك، في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي. 

مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق تلك المباراة، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا.

وتعد تلك المباراة، لها ظروف خاصة، لأنها تجمع بين قطبي الكرة المصرية، ولأنها مباراة ببطولة قارية، لذا يسعى كل فريق للفوز باللقب وإسعاد الجماهير. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تُنقل مباراة الأهلي والزمالك، عبر فضائية “ بي إن سبورت المفتوحة”، بتعليق عصام الشوالي.

كما أعلنت قناة “ إم بي سي مصر” الحصول على حقوق بث المباراة، التي سيتم التعليق عليها من خلال فارس عوض ومدحت شلبي، وكذلك تُذاع المباراة عبر فضائية أبو ظبي الرياضية.

تأهل الأهلي والزمالك لدور المجموعات 

ويدخل كلا الفريقين تلك المباراة، بمعنويات مرتفعة، وذلك نظرًا لنجاح الفريقين في التأهل لدور المجموعات من البطولات الأفريقية هذا الموسم.

فالزمالك نجح في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية، وذلك بعد أن فاز بثلاثية مقابل هدف، على حساب فريق الشرطة الكيني، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بواقع الفوز بهدف دون رد في اللقاء الأول، ونتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء الإياب. 

أما الأهلي. فتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن فاز بنتيجة 6 أهداف نظيفة، على حساب فريق جورماهيا الكيني، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بواقع 3 أهداف في مباراة الذهاب، ومثلها في مباراة الإياب بالقاهرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق