مرموش يعلق على هدفه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وموقفه من الرحيل عن فرانكفورت

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب عمر مرموش، نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن سعادته الكبيرة بالبقاء مع فريقه الحالي رغم العروض المتعددة التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

عمر مرموش سعيد بالبقاء في فرانكفورت ويواصل تألقه في الدوري الألماني

 

وأكد مرموش أنه فضل البقاء مع فرانكفورت بسبب الأجواء العائلية التي يشعر بها داخل النادي، حيث جاءت تصريحات مرموش خلال حديثه لجريدة "كيكر" الألمانية.

 

 قال: "مغادرة آينتراخت فرانكفورت لم تكن ضمن خططي. نحن هنا كعائلة كبيرة، ونجري دائمًا محادثات جيدة. أشعر براحة كبيرة مع الفريق".

 

وأضاف مرموش: "كان هناك اهتمام من عدة أندية لضمي، لكن الشعور الذي يربطني هنا بالفريق والمدرب لا يوصف. هذا جعلني أتخذ قرار البقاء".

 

توبمولر يشيد بمرموش بعد تألقه ضد مونشنجلادباخ

 

على الجانب الآخر، لم يكن مرموش وحده الذي يشعر بالراحة داخل الفريق، فقد حصل اللاعب الدولي المصري على إشادة كبيرة من مدربه دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة فريقه ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.

 

وسجل مرموش هدفًا مذهلاً في تلك المباراة، حيث راوغ مدافع مونشنجلادباخ ببراعة قبل أن يسجل الهدف الثاني لفرانكفورت، ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 2-0 في إطار الجولة الرابعة من الدوري الألماني، توبمولر وصف الهدف الذي سجله مرموش بأنه من "الطراز العالمي"، مشيرًا إلى الجودة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

 

وقال توبمولر في تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية: "الطريقة التي سجل بها مرموش هدفه في شباك مونشنجلادباخ كانت استثنائية. إنه لاعب يمتلك قدرات فنية عالية، وأداؤه المتألق في الفترة الأخيرة يؤكد أنه جزء مهم من مشروعنا".

 

نوتنجهام فورست كان قريبًا من ضم مرموش

 

خلال فترة الانتقالات الصيفية، كانت هناك محاولات جادة من نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي للتعاقد مع عمر مرموش. ولكن على الرغم من العروض المغرية التي تلقاها، إلا أن مرموش فضل البقاء في فرانكفورت.

526.jpg
عمر مرموش

وأكد توبمولر أن مرموش كان واضحًا منذ البداية في رغبته بالبقاء مع الفريق الألماني، حيث قال: "كان من الواضح أن مرموش يرغب في الاستمرار هنا، وأنه يشعر براحة كبيرة".

 

وأضاف: "بالطبع، نظرًا لجودة مرموش، فمن الطبيعي أن تهتم به الأندية الأخرى. لكننا كنا على اتصال دائم مع اللاعب، وأجرينا محادثات جيدة خلال تلك الفترة. في النهاية، قراره كان البقاء في فرانكفورت".

 

مرموش يواصل التألق مع فرانكفورت

 

مرموش لم يكتفِ بالبقاء فقط، بل واصل تقديم مستويات مميزة مع فرانكفورت في الدوري الألماني، فقد نجح اللاعب المصري في تسجيل هدفه الثالث على التوالي، ما ساهم في صعود فريقه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب. أداء مرموش المميز جعل منه أحد أهم لاعبي الفريق هذا الموسم.

 

حتى الآن، ساهم مرموش بشكل مباشر في 31 هدفًا مع فرانكفورت، منها 22 هدفًا و9 تمريرات حاسمة، ما يعكس دوره الكبير في الفريق سواء من حيث التسجيل أو صناعة الأهداف. ويحظى اللاعب بدعم كبير من جماهير النادي التي تثني على أداءه وتعتبره أحد العناصر الرئيسية في تطور الفريق.

 

يستمر عمر مرموش في تثبيت أقدامه كنجم بارز في صفوف آينتراخت فرانكفورت، ويثبت يومًا بعد يوم أنه لاعب ذو قيمة عالية للفريق، بفضل أدائه الرائع وتفانيه مع الفريق، أصبح مرموش أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل المدرب توبمولر، وهو ما يبشر بموسم ناجح للاعب المصري في الدوري الألماني.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق