عاجل| حزب الله: نفذنا هجومين جويين بأسراب من المسيرات على تمركزات مستحدثة لجنود الاحتلال

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حزب الله، عن تنفيذ هجومين جويين بأسراب من المسيرات على تمركزات مستحدثة لجنود الاحتلال في محيط موقع المنارة وثكنة يفتاح وإصابة الأهداف بدقة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وتشهد الجبهة الشمالية تصعيدًا ملحوظًا بين حزب الله وإسرائيل، مما يثير مخاوف من اندلاع حرب شاملة، إذ أطلقت الجماعة اللبنانية صواريخ متوسطة المدى باتجاه مناطق جنوب حيفا، مما يعكس توسيع نطاق هجماتها.

وعلى الرغم من تصدي المنظومة الإسرائيلية للصواريخ، فإن هذا التصعيد يعكس أزمة متزايدة قد تدفع الأطراف إلى البحث عن حلول دبلوماسية.

وفي صباح الأحد، استهدفت صواريخ متوسطة المدى أُطلقت من جنوب لبنان مناطق قريبة من حيفا، ما أدى إلى تصعيد القتال بين حزب الله وإسرائيل.

ورغم اعتراض معظم الصواريخ بواسطة نظام القبة الحديدية، فإن الهجوم يبرز تحولًا كبيرًا في استراتيجية حزب الله، الذي يبدو أنه يتبنى أسلوبًا أكثر عدوانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق