لو موبايلك هنج، اعرف إزاي تصلحه في 3 خطوات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوقف هواتفنا عن العمل بشكل مفاجئ، مما يستدعي التدخل السريع لحل هذه المشكلة، لعودة الهاتف إلى عمله بشكل منتظم خاصةً وأننا بحاجة إليه في إنهاء العديد من المهام.

ويمكننا إتباع العديد من الخطوات في حالة تعطل الهاتف، إذ يتبع العديد من المستخدمين بعض الحيل التي لا تُجدي ولا تفيد، فإليك أسهل الطريق لعلاج «تهنيج» الهاتف، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

لو موبايلك بيهنج تعمل ايه.. أسرع حل لمشكلة تهنيج الموبايل - بوابة كل حصري

خطوات إصلاح الهاتف عند توقفه عن العمل بشكل مفاجئ

1- يمكنك غلق الهاتف وإعادة تشغيله من جديد.

2- يلزم تفعيل زر وضع الطيران Air plane mood.

3- حذف جميع التطبيقات التي تم تثبيتها مؤخرًا.

تعرف على أسرع طريقة لشحن الهواتف

ويتم شحن الهاتف بطريقة سريعة عن طريق إتباع العديد من الخطوات، إذ يمكننا تفعيل زر وضع الطيران airplane mode، إذ يساعد على إنجاز شحن الهاتف في دقائق معدودة من خلال الضغط على زر الإعدادات Setting.

نصائح آمنة لاستعمال الهواتف الذكية - سطور

أخطاء شائعة يجب تجنبها عند شحن الهاتف المحمول

ويلزم التأكد من أن حرارة الهاتف ليست مرتفعة ولا منخفضة، حتى نضمن شحن «الموبايل» بسرعة كبيرة، ويجب أيضًا عدم استعمال الهاتف عند عملية الشحن، حتى لا نستهلك البطارية، ومن ثم نفادها.

ويجب شحن الهاتف من قابس الحائط نفسه والابتعاد عن الشحن من خلال الحاسوب أو السيارة، مع أهمية استخدام الشاحن الأصلي وعدم الاعتماد على الوصلات المختلفة، فكل هذه الطريق تساعد على شحن الهاتف بسرعة فائقة.

اسباب تعطل شاحن الهاتف في السيارة : الأوساخ، الفيوزات | دوبيزل للسيارات

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق