موعد ديربي الغضب بين إنتر وميلان والقنوات الناقلة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، ومحبي الكرة الإيطالية على وجه الخصوص، مباراة ديربي الغضب بين إنتر ميلان وإيه سي ميلان، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الكالتشيو.

وتنطلق مباراة إنتر وميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر فضائية أبو ظبي الرياضية 1، على ملعب جوسيبي مياتزا.

موقف إنتر وميلان في الدوري الإيطالي

يتواجد أصحاب الأرض فريق إنتر ميلان بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حقق خلالها الفوز في مباراتين، وتعادل في مثلها.

على الجانب الآخر، يحتل إيه سي ميلان المركز العاشر برصيد 5 نقاط جمعها من 4 مباريات، حقق خلالها الفوز في مباراة وحيدة، وخسر في مثلها، وتعادل في مباراتين.

إنتر - ميلان

إنتر – ميلان

أرقام خاصة قبل الديربي

نجح إنتر ميلان في الفوز بالديربي بآخر 6 مواجهات على التوالي، ومن بينهم انتصارًا كبيرًا بنتيجة 5 – 1 في سبتمبر 2023

ويرجع تاريخ أول لقاء بين الكبيرين إلى يناير 1909، وفاز ميلان بنتيجة 3-2، وتعود أكبر نتيجة إلى 1918، حينما انتصر الروسونيري 8-1 في مباراة ودية، فيما شهد الديربي عام 1949 أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة، حيث فاز إنتر بنتيجة 6-5.

ويجتل الأوكراني أندريا شيفشينكو نجم ميلان السابق، صدارة ترتيب هدافي الديربي التاريخيين برصيد 14 هدفًا، ويليه جوسيبي مياتزا الذي لعب لكلا الفريقين وسجل 13 هدفًا.

ديربي الغضب

ديربي الغضب

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق