حملات أمنية لضبط حائزي المخدرات والأسلحة في 4 محافظات

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت أجهزة الأمن حملات أمنية موسعة استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بالإضافة إلى ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام

 

وأسفرت هذه الحملات التي نفذها قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديريات أمن (أسيوط، أسوان، دمياط، سوهاج) عن النتائج التالية:


مديرية أمن أسيوط:

 

ضبط 23 قضية سلاح ناري، أسفرت عن ضبط 11 بندقية آلية، 14 بندقية خرطوش، 2 طبنجة، و27 فرد محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات المختلفة.

ضبط 7 قضايا اتجار في المواد المخدرة، تضمنت 5.18 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 1.09 كيلو جرام من مخدر الشابو، و1.25 كيلو جرام من مخدر الهيروين،تنفيذ 313 حكم قضائي متنوع.

 

مديرية أمن أسوان:

 

ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط 7.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 2 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكميات من مخدرات أخرى، ضبط 3 قطع سلاح ناري، تشمل بندقية آلية و2 فرد محلي، وتنفيذ 801 حكم قضائي متنوع.

 

مديرية أمن دمياط:

 

ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، تضمنت 7.35 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 28 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكميات من الهيروين والأقراص المخدرة، ضبط 4 قطع سلاح ناري، تشمل بندقية خرطوش و3 أفراد محليين.

 

مديرية أمن سوهاج:

 

ضبط 15 قطعة سلاح ناري، تشمل 3 بنادق آلية و8 بنادق خرطوش، وضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، تضمنت 2.45 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وتنفيذ 241 حكم قضائي متنوع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتستمر الحملات الأمنية لضبط المخالفين وتعزيز الأمن في المجتمع.

 

كما واصل قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات الأمن، شن حملات موسعة بجميع مديريات الأمن، تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 145 قطعة سلاح ناري، و295 قضية مخدرات، وتنفيذ 58128 حكمًا قضائيا متنوعة.

 

 مجال تنفيذ الأحكام

 

وأضافت: «في مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 58128 حكما قضائيا متنوعا، وفي مجال ضبط قضايا المخدرات، تم ضبط 295 قضية مخدرات مع 312 متهما، وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين تم ضبط 23 متهمًا، وفي مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة تم ضبط 15 متهمًا».

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق