ريال مدريد يوجه أنظاره نحو موهبة دفاعية من لايبزيغ

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية بأن ريال مدريد بدأ جهوده الجادة لتعزيز مركز قلب الدفاع في المرحلة المقبلة، حيث فكر في ضم لاعب بارز من نادي لايبزيغ الألماني.

ويعاني ريال مدريد من أزمة في هذا المركز، إذ يتواجد فقط إيدير ميليتاو وأنطونيو روديجر، بالإضافة إلى غياب دافيد ألابا بسبب الإصابة، ولجأ المدرب أنشيلوتي لتوظيف داني كارفخال وأوريلين تشاوميني لسد هذه الفجوة، خاصة بعد مغادرة ناتشو فيرنانديز قائد الفريق خلال الصيف الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “MARCA” اليوم الأحد فقد انطلقت جهود البحث داخل ريال مدريد عن شاب مناسب لمركز قلب الدفاع، حيث أن يوم الخميس الماضي، توجه النادي لمتابعة اللاعب “كاستيلو لوكيبا” مدافع لايبزيغ البالغ من العمر 21 عامًا على ملعب “ميتروبوليتانو”، والذي سبق له تمثيل المنتخب الفرنسي الأول.

كما أضاف التقرير أنه ريال مدريد يركز الآن على تعزيز مركز قلب الدفاع، وتفيد المعلومات الواردة من ألمانيا ببدء متابعة اللاعب الذي وُلد في ليون؛ ولم تكن مباراة متروبوليتانو البداية الوحيدة للتركيز عليه، حيث حاليًا يتم إجراء تحليلات ومراقبة للاعب أثناء خوضه مباريات تنافسية مثل اللقاء بين لايبزيغ وأتلتيكو مدريد.

إقرأ أيضاً.. رودريجو يكشف سبب غضب أنشيلوتي في مواجهة إسبانيول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق