الكشف عن موعد قرعة مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية 2024/2025

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد إجراء القرعة الخاصة بمرحلة المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية للموسم الحالي 2024/2025.

ومن المقرر أن تُجرى قرعة دوري أبطال أفريقيا في الثانية ظهر يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر المقبل، أما بالنسبة لقرعة الكونفيدرالية الأفريقية، فسيتم إجراؤها في الواحدة ظهر نفس اليوم، وكان وقد نجح النادي الأهلي في التأهل إلى مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد انتصاره على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، وذلك في إياب دور الـ32 للبطولة.

أيضًا تأهل بيراميدز إلى مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الجيش الرواندي بمجموع 4-2، حيث أنهى مباراة الإياب بالقاهرة بالفوز بنتيجة 3-1، ووفقاً للتصنيف قبل سحب القرعة، سيأتي الأهلي ضمن التصنيف الأول بينما سيكون بيراميدز في التصنيف الثاني.

وفي ذات السياق تمكن نادي الزمالك من التأهل إلى مرحلة المجموعات لبطولة الكونفيدرالية بعد تحقيقه الفوز على بوليس الكيني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-1؛ حيث انتصر خارج ملعبه بهدف نظيف وأكد تفوقه داخل القاهرة بنتيجة 2-1، كما يستعد فريق المصري، الممثل الرابع لمصر في البطولات الأفريقية لخوض مواجهة إياب دور الـ32 مساء اليوم أمام الهلال الليبي بعدما خسر ذهابًا بنتيجة 2-3 خارج الديار.

إقرأ أيضاً.. نادي الزمالك يكشف عن قميصه لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق