اتحاد الكرة المصري يرد على استبعاد الفراعنة من مونديال 2026

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد اتحاد كرة القدم المصري على الأنباء المتداولة حول إمكانية استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026، بسبب نزاع ماليمع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وليد العطار، رداً على ما تردد في الصحافة السويسرية: "هناك نزاع أمام "فيفا" بين الشركةالسويسرية والاتحاد المصري لكرة القدم وموقفنا سليم، وما يتردد عن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم غير صحيح".

وكشفت تقارير صحافية سويسرية عن أزمة مالية تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، تهدد بشكل مباشر مشاركة منتخب مصر في نهائياتكأس العالم 2026.

وأفادت صحيفة "بليك" السويسرية بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يواجه عقوبات من "فيفا"، بسبب عدم سداد مستحقات مالية لشركةسويسرية نظمت مباريات للمنتخب المصري.

ويواجه الاتحاد المصري ديوناً متراكمة لشركة سويسرية منذ ديسمبر 2023، وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم غرامات مالية على الاتحادالمصري بسبب عدم سداد الديون، مع تحديد مهلة زمنية لسدادها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق