شاهد مجاناً، بث مباشر برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024 من خلال قناة مجانيه

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد مجاناً، بث مباشر برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024 من خلال قناة مجانيه، يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي وفي كل مكان عن مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني لموسم 2024.

مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مساء اليوم، الأحد، نظيره فياريال في مواجهة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2024-2025. ويمكن متابعة المباراة عبر خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني من خلال موقع الجمهور.

thumbs_b_c_1b1fe827d_4759_063810.jpg

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024 من خلال قناة مجانيه، مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024، يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فياريال في ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، حيث انطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

ويسعى الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة لتحقيق الفوز على منافسه في مباراة اليوم واستكمال النتائج الإيجابية التي حققها في بطولة الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة يلا شوت السعودية مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024

يسعى نادي برشلونة لمواصلة تألقه محليًا والحفاظ على صدارة جدول الترتيب عندما يواجه فريق فياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني.

رغم نجاحه في تحقيق انتصارات متتالية في الدوري، لم يتمكن الفريق الكتالوني من الحفاظ على هذه السلسلة، حيث تعرض لخسارة أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 2-1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في الدوري، حقق برشلونة الفوز على فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو بنفس النتيجة (2-1)، ثم حقق انتصارات كبيرة على بلد الوليد (7-0) وجيرونا (4-1)، ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة.

 

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة فياريال

حراسة المرمي : تير شتيغن

خط الدفاع: كوندي ، دومينغيز ، إينيغو ، مارتن

خط الوسط: بيدري ، غارسيا ، توري

خط الهجوم: لامين جمال ، ليفاندوفسكي ، رافينيا.

 

قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، إريك جارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، سيرجي دومينيجز، جييرمو باريلا.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، كاسادو، كوينكا ، جييرمو فرنانديز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتى، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق