بثنائية ليفاندوفسكي، برشلونة يتقدم على فياريال في الشوط الأول

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول لمباراة برشلونة وفياريال بتقدم البراسا بهدفين لهدف، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الدوري الإسباني.

أحداث مباراة برشلونة وفياريال 

سجل ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 35.

وسجل أيوزي بيريز الهدف الأول لفريق فياريال في الدقيقة 38 من عمر المباراة، ليقلص الفاريق مع برشلونة لهدف. 

ويحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال في المباراة التي تقام، على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي.

تشكيل برشلونة الرسمي أمام فياريال 

حراسة المرمى: أندريه مارك تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي، إيريك جارسيا، إيناجو مارتينيز، دومينيجيز.

خط الوسط: بيدري، بابلو توريه، جيرارد مارتن.

خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

وانطلقت أحداث مباراة برشلونة وفياريال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حكم مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 

ويواجه برشلونة نظيره فياريال على ملعب لا سيراميكا الليلة، حيث يتولى القيادة التحكيمية لمواجهة برشلونة أمام فياريال الحكم مونتيرو بوسكيتس فيرير، ويتواجد على تقنية الـVAR  خافيير إجلاسياس.

ترتيب برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن، في حين يتواجد فياريال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة. 

وينفرد برشلونة بصدارة الليجا بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، حيث لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الدوري، لكنه تلقى أول خسارة في الموسم بالهزيمة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق