بركلات الترجيح.. المصري البورسعيدي يتأهل لدور ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل المصري البورسعيدي، لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية، بعد فوزه على الهلال 3-5 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، في أحداث المباراة المقامة بين الفريقين، فى إياب دورالـ 32 من كأس الكونفدرالية، ليتأهل رسميًا الأخضر لدور المجموعات بالكونفدرالية.   

حول فريق المصري البورسعيدي، تأخره بهدف للتقدم بثلاثية، في أحداث المباراة المقامة بين الفريقين، فى إياب دورالـ 32 من كأس الكونفدرالية،  كان التقدم للضيوف فى الدقيقة 14 بالنيران الصديقة، عندما سجله فى مرماه المدافع باهر المحمدي، ليعود صلاح محسن، بهدف للأخضر، ليتعادل الفريقين بهدف للكل، وتأتي الدقيقة 39 لتعلن عن تفوق المصري البورسعيدي، بالتخصص عن طريق صلاح محسن، ليخرج الشوط بتفوق الأخضر 1-2.

عزز المصري البورسعيدي، من تقدمه بثنائية، حين تمكن البديل فخر الدين بن يوسف، فى تسجيل الهدف الثالث للأخضر، وقبل نهاية المباراة عاد فريق الهلال الليبي، فى تسجيل الهدف الثاني، لتتكرر نتيحة مباراة الذهاب، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح من نقطة الجزاء. 

المصري يتاهل لدور المجموعات 3-5 بركلات الترجيح 

ميدو جابر سجل.

فخر الدين بن يوسف سجل.

محمود حمادة سجل.

حسن علي سجل.

محمد دبش

بدأ على ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، تشكيل فريقه لمباراة الهلال الليبي، في بطولة الكونفدرالية.

 

وجاء التشكيل المصري البورسعيدي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: حسن على، محمد دبش، باهر المحمدي، كريم العراقي

خط الوسط: حسين فيصل، محمود حمادة، عبدالرحيم دغموم

خط الهجوم: ميدو جابر، صلاح محسن، محمد الشامي.

 

أحداث مباراة الذهاب بين الفريقين

 

 نجح المصري البورسعيدى، فى التقدم بهدف نظيف على فريق الهلال الليبى، فى الدقيقة 44 عن طريق صلاح محسن، بعد إنفراد تام بحارس الفريق الليبى، وتمكنه من وضع الكرة بهدوء أعصاب يحسد عليه.

 

نجح فريق الهلال الليبى، فى العودة للمباراة أمام المصرى البورسعيدي، بهدف تم تسجيله فى الدقيقة 50، من عمر المباراة، وقد أنهى المصرى البورسعيدى الشوط الأول، بالتقدم بهدف نظيف على فريق الهلال الليبى، فى الدقيقة 44 عن طريق صلاح محسن.

 

 كانت عودة سريعة لأبناء علي ماهر، المدير الفنى للأخضر، للمباراة أمام الهلال الليبى، بالكونفدرالية، حين سجل عريس اللقاء صلاح محسن، الهدف الثانى لنفسه ولفريقه، فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1 للأخضر، ليعود الهلال الليبى، مرة ثانية للمباراة، بإحرازه هدف التعادل، لتصبح النتيجة 2-2.

 

تبدل الحال فى شوط المباراة الثانى، حيث الغزارة التهديفية مع الحماس ورغبة الفريقين فى تحقيق الفوز، حيث تمكن فريق الهلال الليبى، فى التعادل، ثم عاد للتفوق الأخضر بهدف ثانى، قبل ان يدرك أصحاب الرداء الأزرق فى التعادل، وكانت القضية من قبل أبناء الهلال الليبى، حين تمكن مهاجمه فى الدقيقة 80، من التقدم للمرة الأولى خلال المباراة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق