«جولدن فيو» تشارك بمشروع «Golden hub» في معرض «سيتي سكيب مصر 2024»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة «Golden hub»، شركة جولدن فيو للتطوير العمراني للمشاركة في سيتي سكيب بعروض حصرية على مشروعها «Golden hub»، وهو يعتبر أكبر مول في منطقة جنوب الأكاديمية، وذلك خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي ينطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري.

مشروع "Golden hub" 

من جانبه، قال أحمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو للتطوير العمراني، إن معرض سيتي سكيب مصر من أهم الفعاليات التي تنعقد بشكل سنوي في القطاع العقاري وذلك لما يقدمه من عروض مميزة، موضحاً أن خطة الشركة التسويقية هي تقديم وحدات مميزة على مشروع "Golden hub" خلال فترة المعرض.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو للتطوير العمراني، إلى أن المعرض فرصة مهمة للتواصل بشكل مباشر مع العميل في أهم الفعاليات بالقطاع العقاري التي تحظى بثقة العملاء واهتمامهم، لافتا إلى أن الشركة تتواجد في جناح بقاعة 3 جناح رقم A.20، وستقدم للعملاء من خلال مسئولي التسويق والمبيعات حزمة من العروض التي تمثل فرصة حصرية للعميل يمكنه اقتناصها خلال فعاليات المعرض فقط ولن تستمر هذه العروض بعد انتهاء المعرض.

 أنظمة سداد الشركة 

وتابع: تقدم الشركة للعملاء أنظمة سداد بفترات طويلة تصل إلى 7 سنوات بجانب، وجود خصومات تصل إلى 45% حصريا خلال فترة المعرض، مشيراً  إلى أن المشروع نجح في تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال أول 3 ساعات من فتح باب البيع وهو ما يشير إلى تميز موقع المشروع.

 ولفت إلى نجاح الشركة في بيع المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع فور فتح باب البيع وذلك  لتقديم أنظمة سداد تنافسية ومرنة تناسب العملاء، بجانب ثقة العملاء في اسم ومصداقية شركة جولدن فيو للتطوير العمراني.

مواصفات المشروع 

وأوضح أن GOLDEN HUB يعد مول تجاري إداري طبي بمساحة 10 آلاف متر مربع وبارتفاع أرضي وثلاثة أدوار، ليكون المول مجمع تجاري إداري طبي بمنطقة جنوب الاكاديمية، ويتم تخصيص الدورين الأرضي والأول للنشاط التجاري، وبالنسبة للمبني الإداري والمبني الطبي فيقعان فى مبنيين منفصلين، ويتميز المشروع بوجوده موقع إستراتيجي حيوي.

 وأكد أن المشروع يقع فى منطقة جنوب الأكاديمية، والتي تعتبر من أهم  الأحياء السكنية فى القاهرة الجديدة، بجانب أنه يقع في كايرو فيستيفال سيتي وبجانب أكاديمية الشرطة، ويتم التعاون مع قائمة قوية من شركاء النجاح لتنفيذ المشروع، حيث يتم التعاون مع مكتب ACE محرم-باخوم بصفته استشاريا تنفيذيا، ومكتب Hafez Consultants استشاري معماري، وشركة Kad استشاري لإدارة المنشآت التجارية، وشركة Namaa PFM استشاري تشغيل المنشآت التجارية.

 
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق