رغم مرور ٣ ساعات.. استمرار الحريق بمدينة الإنتاج الإعلامي والدمار يخيم على المكان

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرار تصاعد اللسنة اللهب في الخي الشعبي بمدينتة الانتاج الاعلامي بعد ما يقارب ثلاث ساعات من بداية الحريق الذي وقع في  مدينة الانتاج ووصفه البعض بكونه  حريق ضخم بمنطقة الحي الشعبي احد مناطق استديوهات التصوير بمدينة الانتاج الاعلامي.

وعلى الفور تم فصل التيار الكهربائي وتحركت قوات الحماية المدنية .

550.jpg
539.jpeg

تأسست مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية عام 1997،

هذا و تأسست مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية عام 1997، بوصفها شركة مساهمة مصرية، على مساحة مليونَي متر مربع. وتحولت عام 2001 للعمل بنظام المناطق الحرة. وتضم مجموعة استوديوهات للمحطات التلفزيونية والإذاعية، إلى جانب 15 منطقة تصوير مفتوحة، وأكاديمية إعلامية، وفندق، ومنطقة ترفيهية.

قرار رئيس مجلس الوزراء

وفي 24 فبراير عام 2000، صدر قرار رئيس مجلس الوزراء، بالموافقة على إنشاء منطقة حرة عامة ذات طبيعة خاصة بمدينة السادس من أكتوبر تخصص للإنتاج الفني والإعلامي والأنشطة الخدمية المرتبطة به، على مساحة ٣ ملايين متر مربع، وكان الغرض منها توفير مناطق يمكن تأجيرها للأغراض غير التليفزيونية والسينمائية والإعلامية.

بالإضافة إلى إقامة فنادق بداخلها لتقديم الخدمات الفندقية للوافدين على مدينة السادس من أكتوبر من سائحين وفنانين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق