بمشاركة الأهلي والزمالك، العاصمة الإدارية تحتضن بطولة العالم لكرة اليد (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن إذاعة بطولة كأس العالم لكرة اليد 2024 تحت 17 عاما والتي ستقام في قلب مصر العظيمة وتحديدا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد من الفترة من 27 سبتمبر الجاري حتي 3 أكتوبر، بمشاركة قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يؤجل حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد

كشف عمرو صلاح مدير بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد الـ "سوبر جلوب"، التي تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بدءاً من يوم 27 سبتمبر الجاري، عن تأجيل حفل الافتتاح 24 ساعة.

وأكد مدير بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد الـ "سوبر جلوب"، على أن يكون حفل الافتتاح يوم السبت 28 من نفس الشهر، بسبب السوبر الإفريقي لكرة القدم المحدد له التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي والزمالك مباريات المونديال الجمعة، حيث يلتقي الأهلي مع جامعة سيدنى والزمالك مع بطل البرازيل.

%D8%A8%D8%B7%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%

مدينة مصر للألعاب الأولمبية

بطولة كأس العالم لكرة اليد للأندية “سوبر جلوب”

وأسفرت قرعة كأس العالم لكرة اليد للأندية، التي شارك فى سحبها أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي أغسطس الماضي، عن وقوع الزمالك فى المجموعة الأولى.

57701727289136202405_4759_112216.jpg

واختار مسؤولو النادي الأهلي التواجد فى المجموعة الثانية من منافسات البطولة، باعتباره مستضيف البطولة، وجاءت نتيجة القرعة كالتالي:

المجموعة الأولى: الزمالك، فيزبريم المجري، تاوباتي البرازيلي

المجموعة الثانية: الأهلي، جامعة سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني

المجموعة الثالثة: الخليج السعودي، ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

large%20-%202024-09-23T2_5769_111718.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق