مسلسلات «الأوف سيزون» تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت عدد من الأعمال التي أنتجتها المتحدة للخدمات الإعلامية قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة «Watch It».

مسلسل «برغم القانون»

وجاء مسلسل «برغم القانون» في المركز الأول، والمسلسل من بطولة النجمة إيمان العاصي ويُعرض على شاشة قناة «ON»، من إخراج شادي عبد السلام.

وتدور أحداث «برغم القانون» في إطار درامي، حول المحامية ليلى، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب واضح.

df2d5bf5-b2af-47ca-9_4773_014944.jpg

مسلسل «تيتا زوزو»

كما حصد مسلسل "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس المركز الثاني، وهو عمل مكون من 30 حلقة، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته كل من إيمار كامل، حمزة العيلي، محمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل شخصية اعتزاز وهي وكيل وزارة وجدة، ولديها ابنان يعمل كلا منهما في وظيفة مختلفة، وتتعرض أسرتها للكثير من المشاكل والأزمات وتضطر أن تفكر في حلول للخروج من الأزمة.

446597-%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84-%D

مسلسل «إنترفيو»

كما حصد مسلسل «إنترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس والفنان خالد شباط المركز الثالث، والعمل من إنتاج «watch it»، وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في البطولة كل من ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، سارة نور، نور بدر، خالد جواد، مونيكا ألفونس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين وضيوف الشرف.

وتدور أحداث مسلسل «إنترفيو»، حول فتاة تدعى «نادين»، تعمل محللة بيانات، وتظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لاجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

17211681558707202409_4773_014840.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق