حقيقة توقف تصوير مسلسل أحمد العوضي الجديد بعد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية تفيد بتوقف تصوير مسلسل أحمد العوضي الجديد والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 ويأتي بعنوان فهد البطل، وذلك بعد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي وخاصة الحي الشعبي الذي يتم تصوير معظم مسلسلات رمضان به.

حقيقة توقف تصوير مسلسل أحمد العوضي الجديد 

وبدأ عدد كبير من الجمهور في البحث عن حقيقة توقف تصوير مسلسل أحمد العوضي الجديد، خاصة وأنه الانباء انتشرت بأن الحريق كان في نفس مكان لوكيشن تصوير مسلسل حق عرب ليختلط الأمر على الجمهور ظنا منه أنه يكون نفس المكان الذي يصور به احمد العوضي مسلسله الجديد.

907.jpg
أحمد العوضي 

ومع البحث تبين أن تصوير مسلسل أحمد العوضي الجديد لازال قائما، ولوكيشن تصوير مسلسل فهد الملك لا علاقة له بالمكان الذي أقيم به الحريق، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد 

جدير بالذكر، أن مسلسل أحمد العوضي الجديد يأتي بعنوان فهد البطل، ويشارك في بطولته كلا من النجوم نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة، وجاري التعاقد مع باقي صناع العمل خلال الفترة الحالية.

266.jpg
الفنان أحمد العوضي 

وقال أحمد العوضي عن مسلسل فهد البطل: بإذن الله يكون أقوى من حق عرب وبوعد اخواتي بحالة قوية بإذن الله.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل فهد البطل 

وكان قد تحدث أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسل فهد البطل، قائلا: بقدم مسلسل شعبي على صعيدي ميكس كدة وهنفهم ازاي بعد ما نسمع المسلسل، وهو قصة وحالة مختلفة عن اللي عملتهم رغم أنه يتشابه في تيمة الشعبي وفيه استاذ أحمد عبد العزيز اللي انا بتشرف اني بشتغل معاه وميرنا نور الدين مبسوط جدا أننا بنشتغل مع بعض وصفاء الطوخي ومدام صفوة ولسة فيه ابطال بيمضوا.

وكان آخر أعمال أحمد العاصي مشاركته في مسلسل حق عرب والذي خاض بطولته إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وكان من بين أبطاله الفنانة وفاء عامر والفنان رياض الخولي والفنانة كارولين عزمي والفنانة دينا فؤاد والفنان وليد فواز والفنانة سلوى عثمان وعدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق