"خبرتك وقدراتك تقول رمضان كريم".. أحمد بلال يرد على شريف إكرامي حارس بيراميدز

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، على هجوم شريف إكرامي حارس القلعة الحمراء السابق وبيراميدز الحالي، بعد تصريحاته عن توقعات نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.

تحيا مصر، وكتب أحمد بلال عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:" لكابتن الفيلسوف اللي بيوزع النصايح علي قدامي اللاعبين".

وتابع  أحمد بلال قائلاً:" شكرا لنصيحتك الغالية، واكيد هنعمل بيها وقدمت اعتذار لجمهور الزمالك  لسوء الفهم، احنا كمان نصحناك، من ٢٠ سنه انك بتمارس مهنه مش مهنتك بشهاده العربي والأجنبي".

ووأصل أحمد بلال قائلاً:" ولسه الي الأن مش واخد بنصيحتنا  سعيد ومبسوط انك لقيت مهنه ممكن تجيد فيها  وهي التنظير علي الاخرين، احنا خبرتنا وتاريخنا في الملاعب، وإمكانياتنا  تسمحلنا اننا نشيد وننتقد ونحلل".

وأختتم أحمد بلال قائلاً:" وأنت اصبحت خبرتك وقدراتك إنك   تقول رمضان كريم".

شريف إكرامي ينتقد أحمد بلال بعد تصريحاته عن الزمالك

وقال شريف إكرامي في بداية رسالته عبر “إكس”، نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك، تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك.

وأكمل شريف إكرامي، يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ.

وزاد شريف إكرامي، ما قد يبدو لك تصفيقاً على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، والرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه.

وأشار شريف إكرامي، أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، ولكن رجاءً إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا.

واختتم شريف إكرامي رسالته، أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير ليس العكس.

تصريحات أحمد بلال عن مباراة السوبر الإفريقي

ويذكر أن قال أحمد بلال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: “مباراة السوبر الإفريقي القادمة محسومة بنسبة 90% لصالح النادي الأهلي، والجميع شاهد مستوى الفريقين خلال المباريات الإفريقية الماضية”.

وتابع عبر برنامج بلس 90 مع الإعلامي أمير هشام: “المستوى المتوضع الذي ظهر عليه نادي الزمالك، خلال مباراتي دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية، يجعل الأمر صعب للغاية أمام الأهلي، الذي أظهر أداء قويا أمام جور ماهيا الكيني".

وأتم أحمد بلال حديثه: “الزمالك لن يكون قادر في مباراة السوبر، على تسجيل أي هدف، بل أنه لن يستطيع أن يضع الكرة في العارضة على أقل تقدير، من الأفضل ألا يسافر الزمالك إلى السعودية، لأنه سوف يتلقى هزيمة ثقيلة أمام النادي الأهلي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق