تعيين المهندس تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة «سيتي إيدج»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري عن تعيين المهندس تامر ناصر في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، وذلك في إطار حرص الشركة ومساهميها على تعزيز الفريق التنفيذي بأفضل الكفاءات والخبرات في القطاع العقاري. 

يأتي هذا القرار بهدف مواصلة دور الشركة في دعم التنمية العمرانية في مصر من خلال إنشاء وتطوير مشروعات عقارية متكاملة تضيف قيمة حقيقية لهذا القطاع الحيوي.

تامر ناصر خلفًا لمحمد الدهان في قيادة سيتي إيدج

يشغل المهندس تامر ناصر منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج خلفًا لمحمد الدهان، الذي قدم استقالته في أغسطس الماضي بعد فترة من قيادة الشركة حققت خلالها نجاحات ملموسة. 

وتحت قيادته، ارتفعت مبيعات الشركة لتصل إلى 38 مليار جنيه بنهاية عام 2023. وقد وجه مجلس إدارة الشركة شكرًا خاصًا للدهان تقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة توليه المنصب.

تامر ناصر خبرة مهنية تزيد على 33 عامًا

الجدير بالذكر أن المهندس تامر ناصر يمتلك خبرة مهنية تزيد عن 33 عامًا، ويعد من الخبراء البارزين في إدارة المشاريع العقارية والبناء. بدأت مسيرته المهنية في عام 2008 عندما انضم إلى شركة "إعمار مصر" كمدير لضمان الجودة ومراقبة المشاريع. خلال مسيرته، شغل عدة مناصب قيادية في شركات عقارية كبرى، مثل شركة "إعمار مصر" ومجموعة "إمكان" للتطوير العقاري، وأخيرًا تولى منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "مصر الجديدة للإسكان والتعمير" في عام 2020.

تخرج المهندس تامر ناصر في كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1991، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، بالإضافة إلى شهادات متعددة في مجالات الجودة والهندسة والإدارة. شملت مسيرته المهنية أدوارًا رئيسية في منظمات كبرى مثل "المقاولون العرب"، و"التحالف الفرنسي" الخاص بخط مترو الأنفاق الثاني بالقاهرة، و"شلمبرجير" للخدمات البترولية، و"شركة الخرافي" للمقاولات.

استراتيجية جديدة في سيتي إيدج

بفضل هذه التجربة الواسعة والمتنوعة، يتطلع المهندس تامر ناصر إلى استكمال مسيرة النجاح التي حققتها شركة "سيتي إيدج" والعمل على تطوير وتسويق مجموعة من المشروعات العقارية الضخمة. وتشمل هذه المشروعات "زاهية" بمدينة المنصورة الجديدة، و"أبراج نورث إيدج"، و"أبراج ذا جيت"، و"مزارين"، و"الابراج الشاطئية"، و"نورث إيدج كاباناس"، بالإضافة إلى "مشروع الداون تاون" و"الحي اللاتيني" بمدينة العلمين الجديدة.

كما سيعمل ناصر على تطوير مشاريع أخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل "الحي السكني الثالث"، و"المقصد"، و"الحي السكني الخامس"، و"نيو جاردن سيتي"، بالإضافة إلى مشروعات هامة في منطقتي غرب وشرق القاهرة، مثل "مثلث ماسبيرو"، وغيرها من المشروعات السكنية والإدارية الهامة التي تساهم في تشكيل مستقبل المدن المصرية الذكية.

الموقع الإلكتروني للبنك. وذلك عبر الرابط اضغط هنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق