بسبب خلافات الجيرة، سيدة قصر«كاربيسديل» تعرض القلعة التاريخية للبيع

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت سيدة الأعمال البريطانية “سامانثا كين”، المعروفة بلقب ليدي كاربيسديل، عرض قصرها  الذى يقع فى مرتفعات الإسكتلندية للبيع مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني.

  كلام الجيران سبب بيع القصر الخيالي

تأتي خطوة كين، بعد تعرضها لموجة من التعليقات السلبية حول هويتها الجنسية، إذ شعرت أن المنطقة الريفية "ليست مستعدة" لاستقبال مالك متحول جنسيًا، مشيرة إلى أن تلك التعليقات جعلتها تشعر وكأنها "هبطت على المريخ".

b5790fe0-be0d-11eb-a_1717_023531.jpg

تاريخ قصر كاربيسديل

أنفقت “كين” الملايين لترميم القلعة، التى يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر وتضم 19 غرفة نوم، على مساحة 29 فدانًا، مزودة ببحيرة خاصة، في محاولة منها لتحقيق حلمها بأن تصبح “أميرة في قصتها الخيالية”، اشترت القلعة التي يبلغ عمرها نحو 117 عاما في عام 2022 .

تحديات واجهت سيدة قلعة كاربيسديل

واجهت كين صاحبة الـ64 عاما العديد من التحديات خلال فترة إقامتها في القلعة، بما في ذلك انتقادات محلية وزيارة من الشرطة بسبب خططها لتحويل الأراضي المحيطة إلى ملكية عامة، كما حاولت منع شركة "SSEN" من بناء أبراج كهربائية بالقرب من المعلم التاريخي، لكن طلبها وُصف بأنه "غير واجب النفاذ".

90009705-13883251-Sa_1717_023752.jpg

تخلت عن حلمها بسبب انتقادات لصاحبة قصر الخيال 

وعلى الرغم من أنها أشارت إلى وجود الكثير من الأشخاص الرائعين في المجتمع، إلا أنها أعربت عن خيبة أملها من بعض التعليقات السلبية التي تتلقاها، وقالت: “للأسف، إذا كان لديك شخص أو شخصان يحاولان جعل الأمر شخصيا، التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تؤلمني حقا، ويمكنني الاستغناء عن ذلك” حسبما ذكرت الصحف البريطانية .

قلعة كاربيسديل، بالقرب من جسر بونار في ساذرلاند، معروضة للبيع مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق