«دار جلوبال» ومعوّض للمجوهرات يطلقان مشروعا سكنيا بالسعودية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

تعتزم “دار جلوبال“، شركة التطوير العقاري العالمية البريطانية، بالتعاون  مع دار المجوهرات الراقية “معوّض” السعودية، إطلاق مشروع سكني بقيمة 880 مليون ريال سعودي (180 مليون جنيه إسترليني)، بالقرب من معرض إكسبو 2030 العالمي في شمال الرياض.

وبحسب بيان اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، يعتبر هذا التعاون الأول من نوعه لـ”دار جلوبال” في السوق السعودية، وإنجازًا مهمًا في استراتيجية التوسع الدولية للشركة.

القطاع السكني الفاخر

كما يجسد المشروع الانتقال المنشود لدار “معوّض” إلى القطاع السكني الفاخر، حيث ترسخ مكانتها كشركة رائدة بمجال البراعة الحرفية المتقنة للارتقاء بعملياتها نحو آفاق جديدة.

مقرر تسليمه في الربع الرابع من 2026، سيصبح مشروع الفلل السكنية الفاخرة الذي يتكون من 200 فيلا سكنية إحدى أبرز الوجهات المرموقة في الرياض، حيث يجمع بين خبرة “دار جلوبال”، المعروفة بنهجها المبتكر بمجال العقارات الراقية، وإرث “معوّض” الحافل بالإبداع والبراعة الفنية.

التصميم المعاصر

من خلال الجمع بين التصميم المعاصر والأناقة العصرية والاهتمام بأدق التفاصيل، ستجسد كل من فلل المشروع التزام العلامتين التجاريتين بالجودة والفخامة، مما يوفر مزيجًا فريدًا من العناصر الجمالية الأنيقة والأسلوب المعروف للمشترين الأكثر تميزًا.

يحق لمالكي العقارات السكنية التي تزيد قيمتها عن 4 ملايين ريال سعودي الحصول على إقامة مالك عقار ضمن برنامج الإقامة المميزة في السعودية.

وقد ساهم هذا البرنامج، إلى جانب العروض العقارية الفاخرة ذات العلامات التجارية المشتركة، في زيادة جاذبية المملكة للمستثمرين الدوليين، إلى جانب تعزيز مكانة الرياض وجهة عالمية صاعدة لأنماط الحياة الفاخرة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق