ممدوح عباس: طلبت من إدارة الزمالك عدم مشاركة أحمد فتوح في السوبر الأفريقي.. وقمت بحل أزمة الجبهة اليسرى مع جوزيه جوميز

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، أنه يرفض انتقاد معتزل الشلماني حكم مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي يوم الجمعة القادمة في المملكة العربية السعودية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ممدوح عباس.

تصريحات ممدوح عباس

وأضاف ممدوح عباس في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك، أرفض الحديث عن حكم مباراة السوبر الأفريقي، والأهم هو تركيز اللاعبين في المباراة ولا أحب أن اعترض على الحكام المعين من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتابع ممدوح عباس، أهم شيء في السوبر الأفريقي أن تسود الروح الرياضية لأنها مباراة كرة قدم فقط والمباراة تقام خارج القاهرة ونريد الظهور بشكل مميز، وأشعر بأن نادي الزمالك سيعود بكأس السوبر.

وزاد ممدوح عباس، الزمالك سيفوز على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، ولاعبو نادي الزمالك وعدوني بالعودة من السعودية بكأس السوبر الأفريقي والاحتفال معي في منزلي.

ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق

وأردف ممدوح عباس، طلبت من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عدم سفر أحمد فتوح مع الفريق لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، وأنا أؤيد قرار النادي وكان اللاعب يمكن له السفر بشكل طبيعي.

ممدوح عباس
ممدوح عباس

وزاد ممدوح عباس، رسالتي لحسين لبيب كانت عدم إثارة واستفزاز مشاعر أسرة الراحل السيد الشبكي، وأنا مستعد للذهاب أنا وزوجتي للأسرة لتقديم واجب العزاء في الإسكندرية، والوصف القانوني هو قتل خطأ ولا نريد تضخيم الأمور.

واستطرد ممدوح عباس، أحمد فتوح لاعب كبير وقائد نادي الزمالك وأهم أهم وأفضل لاعبي كرة القدم المصرية ونريد أن يستعد اللاعب ثقته في نفسه والتصالح هو القادم إن شاء الله.

واختتم ممدوح عباس تصريحاته، تحدثت مع جوزيه جوميز مدرب الزمالك قبل السفر وأخبرني بأن الجميع مستعد للمباراة وتحدثنا عن أزمة الظهير الأيسر وقمنا بحلها، ومنحت اللاعبين مكافأة بعد نهائي الكونفدرالية وأعدهم من جديد بمكافأة آخرى بعيده عن مكافأة النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق