مايكروسوفت تفتتح أول مركز عالمي للتطوير الهندسي في أبوظبي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

أعلنت “مايكروسوفت” اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، عن توسيع نطاق تواجدها في الإمارات برفعها الستار عن أول مركز عالمي للتطوير الهندسي من نوعه في العالم العربي.

وبحسب بيان لمكتب أبوظبي الإعلامي، فإنه من المزمع أن ينضم المركز الجديد إلى شبكة مراكز التطوير العالمية التابعة “لمايكروسوفت” والمنتشرة عبر مواقع استراتيجية ورئيسية حول العالم.

الذكاء الاصطناعي

تابع البيان، :”سيكون مركز التطوير الهندسي المقرر افتتاحه في أبوظبي جزءا لا يتجزأ من شبكة مراكز “مايكروسوفت” العالمية والمؤلفة من مراكز مكرسة لنشر ابتكارات الذكاء الاصطناعي والتقنيات السحابية وحلول الأمن السيبراني المتقدمة. وستتولى فرق الدعم الهندسي في المركز مهمة تطوير حلول مبتكرة تضاف إلى سجل حلول “مايكروسوفت” المعتمدة على مستوى العالم بما يعزز من مكانتها الرائدة”.

ويأتي الإعلان عن افتتاح مركز التطوير الجديد في إطار سلسلة الاستثمارات التي تواصل “مايكروسوفت” ضخها لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كحاضنة عالمية للابتكار التكنولوجي والمواهب.

شراكة استراتيجية

هذه الخطوة، التي تأتي ضمن شراكتها الاستراتيجية مع “جي 42″، أسهمت في بناء منظومة تكنولوجية محلية تتسم بالازدهار، ولن تتمحور أعمال مركز التطوير الهندسي الجديد حول تطوير أحدث التقنيات في المنطقة فحسب.

وسيعمل المركز أيضا على جذب واستقطاب أفضل المواهب في مجال التكنولوجيا من مختلف أرجاء العالم سعيا منه لتطوير حلول مصممة خصيصا للتغلب على التحديات الملحة التي تواجه القطاعات الحيوية على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق