هاني شاكر وخالد سليم في ليلة «العندليب» بالكويت

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المطرب المصري الكبير هاني شاكر ومواطنه خالد سليم لإحياء حفل غنائي في الكويت غداً الخميس.

وقال هاني شاكر، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مصرية: «يضم برنامج حفل ليلة العندليب عدد كبير من الأغاني بمشاركة فرقتي الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى، وجميع العازفين من مصر، نجري حاليًا عدة بروفات حتى يخرج الحفل بأفضل صورة».

طرح هاني شاكر مؤخرًا ألبوم اليوم جميل، وظهر خلاله بلوك مختلف، وتكون الألبوم من 9 أغاني، وهم: اديتك ورود، يا ويل حالي، حمل الليالي، تعباني حياتي، اليوم جميل، مالكة كل حياتي، فيه حل، بستان شوك، عادي وإلى جانب حفل الكويت يستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منهم: الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، ولبنان.

خالد سليم يطرح الملصق الدعائي للحفل

من جهته، نشر المطرب خالد سليم الملصق الدعائي للحفل، وكتب معلّقاً عليه: «جمهوري وحبايبي في الكويت (العندليب) الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر».

وأضاف «نلتقي مع باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.. .أتشرف أنني أشارك فيها مع نجم الأغنية العربية الفنان الكبير هاني شاكر بقيادة الصديق العزيز والأخ الغالي المايسترو د.محمد الموجي».

يُشار إلى أن آخر أغنية طرحها خالد سليم حملت عنوان «واحشاني»، وهي من كلمات إبراهيم شحتة، وأخرج الفيديو كليب شريف مدبولي.

ومؤخرا تحدث خالد سليم إلى برنامج كتاب الشهرة بموسمه الرابع على قناة الجديد عن طفولته في الكويت وتربية والده الصارمة في المنزل، مؤكدا أنه شعر بالوحدة عندما انتقل للعيش في مصر.

واكد خالد سليم انه ليس نجم صف اول في مصر، ليعطي رأيه بعدد من الفنانين ابرزهم عمرو دياب ويكشف علاقته بـ انغام ويرد على شمس الكويتية وغيرهم.

من جهة أخرى، نشر الفنان خالد سليم عبر حسابه الخاص في «إنستغرام» صورة ظهر فيها مع زوجته خيرية احتفالاً بعيد زواجهما الـ14.

ووجّه خالد من خلال الصورة رسالة رومانسية الى زوجته عبّر فيها عن حبّه الكبير لها، كما اعتذر عن أي خطأ قد يكون اقترفه بحقها، حيث كتب: «مرت 14 سنة، ولسّه بحس بنفس الشعور بقع في الحب، أكتر وأكتر كل يوم، وكل سنة شكراً على كل اللي عملتيه علشان تسعديني، حبّك اهتمامك دعمك، وبناتنا القمرات». وأضاف: «أتمنى إنك تسامحيني لو قصّرت في أي حاجة من غير قصد».

اقرأ المزيد

زيادة الاستخدام «الإشكالي» لشبكات التواصل الاجتماعي لدى شباب أوروبا

ماذا دار في لقاء رئيس «الرئاسي الليبي» وولي العهد الكويتي؟

«براد بيت مزيف» يحتال بـ 360 ألف دولار على امرأتين في إسبانيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق