هاني رمزي لـ«الجمهور»: المسرح المصري «بعافية شوية» ويحتاج انطلاقة جديدة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر الفنان هاني رمزي، عن استيائه من قلة الأعمال المسرحية في الوقت الحالي.

وقال هاني رمزي، خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنه من عشاق المسرح، ويحزن لقلة الأعمال المسرحية التي تعرض حاليًا، مشيرًا إلى أن بدايته في مجال التمثيل كانت مسرح وأنه «أبو الفنون».

وتابع: المسرح المصري بعافية شوية، وأصبح يمر بأزمة، ويجب إزالة العوائق التي تقف أمام المسرح، مشيرا إلى أنه يقبل العمل في العرض المسرحي بمقابل أقل، لكي يقدم عملا يحبه ويستطيع أن يعطي فيه أكثر.

17211681558707202409_4770_063011.jpg
%D9%88%D9%88%D9%88_1683_060946_4770_0630

 

مسلسل بدون مقابل بعد تأجيل عرضه في موسم رمضان

يذكر أن، هاني رمزي، يواصل تصوير مسلسل "بدون مقابل" بعد تأجيل عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

وأكد هاني رمزي، في تصريحات سابقة، لـ «الجمهور» عن أسباب تأجيل تصوير العمل خلال الفترة الماضية، أن المشاهد المتبقية من المسلسل تحتوي على انفجارات واغتيالات واستخدام أسلحة، وهو ما يستوجب الحصول على بعض الموافقات الأمنية، حيث يشترط الأمن أن تتم مشاهد الانفجارات تحت رعايته وفي التوقيت الذي يحددوه كنوع من التأمين للعاملين في المسلسل وللجمهور.

أبطال مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل من بطولة مجموعة من الفنانين منهم هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، وعمرو عبدالجليل، وتدور الأحداث حول تضحيات أحد رجال الشرطة.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق