محافظ المنيا: توزيع الشنط والأدوات المدرسية على الطلاب يهدف لتعميق مفاهيم التضامن الإنساني

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 11:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 11:23 م

أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أن فعاليات مبادرة "بداية" لتوزيع شنط ومستلزمات المدارس على الطلاب، تهدف لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتعميق مفاهيم التضامن الإنساني والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الواحد بكل فئاته لخلق روح التعاون والمساندة بين الجميع.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ المنيا، فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان"، بقرى المحافظة لمدة 3 أيام.

ووزعت المبادرة على مدار ثلاثة أيام متواصلة، شنط مدرسية ومستلزمات دراسية على طلاب المدارس في مراكز المحافظة التسع لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال وأسرهم مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث كانت الانطلاقة بمراكز "المنيا وسمالوط ومطاي"، وفى اليوم التالي في مراكز "بني مزار ومغاغة والعدوة"، وفى اليوم الثالث وزعت المبادرة هداياها على طلاب مراكز "أبو قرقاص، وملوي، وديرمواس".

من جانبهم أبدى منسقي المبادرة سعادتهم بالتعامل مع أهالي عروس الصعيد، وتمكينهم من المساهمة في إدخال البهجة على نفوس الطلاب وأولياء أمورهم مع استقبال عام دراسي جديد. من جانبه أكد "كدواني"، أنه يتابع بنفسه كل الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمبادرة الرئاسية بداية، وعلى اطلاع دائم بما يتم تنفيذه من فعاليات وأنشطة وبرامج بجميع المديريات. فيما تلقى تقارير يومية بالنتائج التي تحققت على أرض الواقع، حتى يشعر المواطنون ببداية جديدة تمكنهم من الإحساس بمزيد من الأمل والتفاؤل بحاضر مشرق، وغد أكثر إشراقا لهم وللأجيال القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق