قناة النصر السعودي تستهدف 100 مليون ريال إيرادات سنوية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

يستهدف نادي النصر السعودي تحقيق إيرادات بقيمة 100 مليون ريال سنويًا (حوالي 26.5 مليون دولار) من قناته التلفزيونية التي تباشر بثها منتصف الشهر المقبل، موضحًا أن الاستثمارات الأولية في المشروع تبلغ 10 ملايين دولار.

النصر أعلن قبل أيام عن إطلاق قناته التلفزيونية “نصر تي في” بالتعاون مع منصة “دازن” (DAZN)، التي ستظهر علامتها التجارية على أكمام قمصان الفريق خلال المباريات والتدريبات، وفق وكالة بلومبرج، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024.

وستكون القناة متاحة بلغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية، ويبدأ البث للمشاهدين المسجلين عند الساعة 9 صباحًا بتوقيت السعودية في 15 أكتوبر المقبل.

يبلغ حجم الاستثمار لإطلاق القناة والمرحلة الأولى من البث حوالي 10 ملايين دولار، وتتمثل مصادر التمويل برعاية منصة “دازن” إضافةً إلى الإيرادات الإعلانية، مضيفًا أن القناة “ستكون مجانية في البداية خلال فترة البث التجريبي ثم تصبح المشاهدة مقابل اشتراك شهري”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق