لمنع الجماهير من اشعال الألعاب النارية في الملاعب.. سياسى ألمانى يطالب بتطبيق هذه العقوبة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سياسي ألماني بارز اليوم الخميس، إنه ينبغي أن يتم خصم نقاط من الأندية الألمانية لكرة القدم إذا قامت جماهيرها بإشعال الألعاب النارية في الملاعب.

 

فرض غرامات ورسوم..

 

وصنع ولريش ماورر، عضو مجلس الشيوخ للشؤون الداخلية في بريمن، اسمه في الدوائر الرياضية من خلال الفوز بعدة قضايا في المحكمة حتى يتسنى لبريمن فرض رسوم على  رابطة الدوري الألماني لكرة القدم لتغطية تكاليف العمليات الإضافية للشرطة في المباريات التي تتطلب إجراءات أمنية مشددة.

 

وحتى الآن، يتم تغريم الأندية والأفراد، قدر الإمكان، عندما يتم إشعال الألعاب النارية، ولكن هذا لم يؤد إلى تقليل استخدامها، حيث تقول السلطات أن إشعال الألعاب النارية يشكل خطرا على الجماهير الأخرى.

 

وقال ماورر لـ(فيردر بريمن فانتسينه دايش شتوبه) ، اليوم الخميس :" في الأغلب، ينبغي أن تكون العقوبات في شكل خصم نقاط من الفريق المعني".

 

وأضاف :"بهذه الطريقة، سيتم معاقبة الأندية بطريقة أكثر حساسية، وهو ما قد يؤدي إلى جعلهم يقومون بتفتيش الجماهير بشكل أكبر أثناء الدخول".

 

لقاء مرتقب

 

من المقرر أن يلتقي وزراء الرياضة والداخلية في الولايات الألمانية مع نانسي فيزر، وزيرة الداخلية الفيدرالية التي تتضمن حقيبتها الوزارية الرياضة، مع ممثلين من الرابطة والاتحاد الألماني لكرة القدم، يوم 18 أكتوبر المقبل، لمناقشة العنف والسلامة في الملاعب.

 

وقال :" لم تحقق الغرامات المالية التأثير المرغوب حتى الآن، في الاغلب بسبب عدم القدرة على التعرف على من أشعلوا الألعاب النارية".

 

وأشار إلى أنه "لو تم خصم نقاط من الفريق الذي يشجعونه ستصبح الجماهير تخت ضغوط أكبر بكثير للامتناع عن انتهاك القواعد من أجل مصلحة فريقهم.

 

اجتماع حول اوكرانيا في المانيا

 

وعلى ناحية جانب أخرأعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيدعو إلى عقد اجتماع رفيع المستوى في ألمانيا في أكتوبر المقبل، حيث من المنتظر أن تبحث أكثر من 50 دولة في هذا الاجتماع تنسيق الجهود الرامية إلى دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا.

 

ذكرت تقارير رسمية، صباح اليوم الخميس، أنه تم إسقاط نحو 10 طائرات مسيرة روسية فوق العاصمة الأوكرانية كييف خلال الليل.

 

وقالت إدارة الدفاع المدني الأوكرانية إن الحطام المتساقط أسفر عن إلحاق أضرار بسيارات واندلاع حرائق لكن تم إخمادها، مضيفة أن الهجوم الجوي في كييف استمر خمس ساعات ونصف الساعة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق