لبنان شهدت ليلة دامية هى الأعنف (شاهد)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن الليلة الماضية تعتبر ليلة دامية على جنوب لبنان، إذ انها شهدت سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية والتي تعتبر تعتبر الأعنف منذ بداية التوترات في الجنوب اللبناني.

الغارات الجوية الإسرائيلية

وأضاف خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن الغارات الجوية الإسرائيلية لم تكن متركزة على الضاحية الجنوبية فقط، ولكن شملت العديد من المناطق المختلفة في لبنان في القطاع الشرقي والغربي، فضلا عن أنه مع التزامن مع الغارات الجوية كان هناك سلسلة من الغارات التي استهدفت بعلبك وشرقي ووسط لبنان.

ولفت إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لا زال ينفذ سلسلة من الهجمات العنيفة على مناطق مختلفة على الأراضي اللبنانية، مشددًا على أن العدوان الإسرائيلي وصل مناطق لم تصله من قبل في تاريخ الإعتداءات بين لبنان وإسرائيل.

هجمات قوات الاحتلال

وأشار إلى أن هجمات قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية على الأراضي اللبنانية تعتبر أكبر هجمة ينفذها جيش الاحتلال، متابعًا أن الغارات الجوية تزامنت بشكل واحد في مناطق مختلفة، كون أنها استهدفت مناطق سكنية ومنازل للمدنيين، وسط إدعاءات إسرائيلية أن المنازل المستهدفة بها العديد من الأسلحة والذخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق