توقيع وثيقة رعاية من مجلس الإسماعيلي على أبطال السباحة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على الاحتفاظ بالمواهب والأبطال بقطاع النشاط الرياضي، فقد تم اليوم، السبت، توقيع وثيقة رعاية، لعدد من المواهب بقطاع سباحة الزعانف، لمدة أربعة مواسم.

 

وثيقة الرعاية

وقع مجلس الإدارة وثيقة الرعاية مع كل من، عبدالله سمير صبري، مريم سمير صبري، ملك محمد إبراهيم، مي طارق علي، محمد محمود فتحي، عمر أحمد عاشور، محمود سمير محمد، أحمد محمد أحمد عثمان ومحمد حسن محمد، وذلك بعد تحقيقهم عدة ميداليات وألقاب مختلفة.

 

وحرص مجلس الإدارة، على استقبال أبطال السباحة، بهدف تحفيزهم على مواصلة الإنجازات ومطالبتهم بحصد بطولات على الصعيد الدولي.

 

وشهد الاستقبال حضور، المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، عضو مجلس الإدارة ،المشرف على النشاط الرياضي بالنادي، واللواء محمد مسلم، رئيس فرع الاتحاد المصري للغوص و الإنقاذ بالإسماعيلية.

 

أول تعليق من مدرب الإسماعيلي على الفوز بخماسية نظيفة في مباراة الشهداء الودية

 

وفي سياق متصل أعرب الكابتن أيمن خليل، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن رضاه من أداء اللاعبين، في مباراة الشهداء الودية، التي جمعت الفريقين اليوم، الخميس، على ملعب الإسماعيلية، وانتهت بفوز الدراويش بخماسية دون رد.

 

وقال خليل في تصريحات للموقع الرسمي عقب المباراة: “لا ننظر للنتيجة في المباريات الودية مايشغلنا هو الجوانب الخططية والفنية”.

 

وواصل: “مباراة اليوم كانت مفيدة للغاية والجميع ظهر بشكل جيد ومبشر ونتطلع لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين كافة عناصر الفريق خلال الفترة المقبلة”.

 

وتابع: “انتشار اللاعبين وحجم الفرص التي اتيحت شىء إيجابي للغاية”.

 

واستكمل: “الفترة المقبلة ستشهد تنظيم وديات متدرجة القوى أمام الجونة وطلائع الجيش بهدف وصول اللاعبين لأعلى جاهزية فنية وبدنية قبل انطلاق الموسم الجديد”.

 

واختتم: “أتمنى من الجماهير دعم ومساندة اللاعبين وتجنب وضعهم تحت ضغط من أجل عبور تلك المرحلة الصعبة في تاريخ النادي”.

 

طالب الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت، لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عشاق الدراويش بالالتفاف حول النادي للنهوض به خلال تلك الفترة الصعبة التي يمر بها، وقال خضر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الجميع يعلم تاريخي وما قدمته للنادي على مدار مسيرتي مع الإسماعيلي، وحينما كنت مديرا فنيا للفريق، في عام 2017 كان الفريق يقدم كرة ممتعة وسريعة، كما أنني ساعدت كل المدربين على مدار السنوات الماضية من أجل تحسين صورة النادي".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق