بعد الفوز بالسوبر الإفريقي..شيكابالا يصبح أكثر لاعب تتويجا في تاريخ الزمالك

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح نجم فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ، أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب فى تاريخ القلعة البيضاء، وذلك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلى، بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استادالمملكة ارينا في السعودية.

شيكابالا أصبح أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في الزمالك بعدما وصل للبطولة رقم 17 في تاريخه مع الفارس الأبيض، ليتخطى بهذا الرقم عدد البطولات التي توج بها عبد الواحد السيد وخالد الغندور، وحصد كل منهما 16 بطولة مع الزمالك.

لقب السوبر الأفريقي الذى توج به الزمالك على حساب الأهلى، هو السوبر رقم 3 في تاريخ الفهد الأسمر، حيث سبق وتوج به عامي2003 و2020، كما سبق وحصد الدورى المصرى 4 مرات، وكأس مصر 6 مرات، ولقب دوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر المصري مرتين، وكأس الكونفدرالية، وكأس السوبر الأفريقي 3 مرات.

كما حقق الفهد الأسمر شيكابالا إنجازًا تاريخيًا وأصبح أول لاعب في تاريخ القارة السمراء يحقق لقبين في السوبر الإفريقي الفارق بينهما21 سنة وحقق شيكابالا لقب السوبر الإفريقي مع الزمالك عام 2003 ثم فاز باللقب عام 2014 علمًا بأنه لم يكن موجودا في الزمالك عندما توج بكأس السوبر الإفريقي عام 2020.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق