”حزب الله” ينعى نصر الله ويؤكد مواصلة الإسناد لغزة ومواجهة عدوان الاحتلال

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعت قيادة "حزب الله اللبناني أمينها العام حسن نصر الله، مؤكدة أنها ستواصل "جهادها في مواجهة العدو وإسنادًا لغزة وفلسطين ودفاعا عن لبنان وشعبه الصامد والشريف".

وقال الحزب في بيان صحفي، اليوم السبت: "سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيدًا عظيمًا قائدًا بطلًا مقدامًا شجاعًا حكيمًا مستبصرًا مؤمنًا، على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء".

وأضاف: "لقد التحق سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحوًا من ثلاثين عامًا، قادهم فيها من نصر إلى نصر مستخلفًا سيد شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992 حتى تحرير لبنان 2000 وإلى النصر الإلهي المؤزر 2006 وسائر معارك الشرف والفداء، وصولًا إلى معركة الإسناد والبطولة دعمًا لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم".

وختم بالقول: "إلى المجاهدين الشرفاء وأبطال المقاومة الإسلامية المظفرين والمنصورين وأنتم أمانة السيد الشهيد المفدى، وأنتم إخوانه الذين كنتم درعه الحصينة ودرة تاج البطولة والفداء، إنّ قائدنا سماحة السيد ما زال بيننا بفكره وروحه وخطه ونهجه المقدس، وأنتم على عهد الوفاء والالتزام بالمقاومة والتضحية حتى الانتصار".

وقد شنت طائرات الاحتلال موجات كثيفة من الغارات على ضاحية بيروت الجنوبية، ليل الجمعة وفجر السبت بعد ساعات من العدوان الذي قال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.

وقصف "حزب الله" اللبناني، اليوم السبت، قاعدة ومطار "رامات ديفيد" (غرب مدينة العفولة) ‏بصلية من صواريخ "فادي3‏" كما قصف مدينة الجليل وبلداتها شمالي فلسطين المحتلة بعشرات القذائف الصاروخية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق