شاكيرا والهضبة وعلامة.. حفل زفاف ابنة باسل سماقية الليلة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7

يحتفل الليلة رجل الأعمال باسل سماقية صاحب شركة “قطونيل”، بزفاف ابنته فلك على عمرو قباني، بحضور عدد كبير من المشاهير في مصر والوطن العربي.

وسوف يقوم بإحياء الزفاف النجمة العالمية شاكيرا للحفل، وأيضًا الهضبة عمرو دياب، والسوبر ستار راغب علامة، وذلك بمنطقة الأهرامات.

احتفل سماقية بعقد قران ابنته في بداية شهر سبتمبر الجاري، وأشهر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، والذي حضره الداعية مصطفى حسني، وظهر يحتضن باسل سماقية وسط حالة من الفرحة وأجواء من البهجة والسرور، وذلك كان في حفل اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

وأقام رجل الأعمال باسل سماقية في شهر يونيو الماضي حفل خطوبة لابنته وحضره مجموعة كبيرة من كبار رجال الأعمال والإعلاميين والفنانين، منهم أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والإعلامي الدكتور عمرو الليثي، والمنتج تامر مرسي، والمستشار القانوني مصطفى حيزة والخبير السياحي أشرف شيحة، ورجل الأعمال أحمد المسعود، وأحيت المطربتان نانسي عجرم وروبي، الخطوبة، وبحضور ليلى علوي ودرة وزوجها هاني سعد، وبوسي شلبي وسوزان نجم الدين وعماد زيادة.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق