ماستركارد تتعاون مع أمازون لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني  

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

عقدت ماستركارد وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني شراكة تجارية طويلة الأمد تهدف إلى رقمنة عمليات قبول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبحسب بيان اليوم الأحد 30 سبتمبر 2024، الخدمات ستكون في دول مثل البحرين، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، وجنوب إفريقيا، والإمارات العربية المتحدة.

معالجة المدفوعات

ستعتمد أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني بموجب هذه الشراكة “بوابة ماستركارد” الرائدة كمنصة موحدة لمعالجة المدفوعات في 40 سوقاً في الشرق الأوسط وإفريقيا. وسيتيح هذا التكامل للتجار تقديم معاملات دفع أكثر سرعة وسلاسة وأماناً، مع توفير خيارات دفع مبتكرة تُلبي احتياجات وتفضيلات الدفع للعملاء.

وفي ظل النمو المتسارع في استخدام المدفوعات الرقمية، ستوفر هذه الشراكة دعمًا واسعًا لآلاف التجار الذين يعتمدون على أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بما في ذلك المتاجر الإلكترونية الخاصة بمتسوقي أمازون في كل من دولة الإمارات ومصر. كما ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون مع شركات الاتصالات والهيئات الحكومية لتعزيز أنظمة الدفع الخاصة بهم، وتسريع وتيرة المعاملات فضلاً عن زيادة مستويات الأمان لعملائهم.

مؤشر ماستركارد 

وفقًا لمؤشر ماستركارد لصناعة لمدفوعات، أظهرت النتائج أن 95% من المستهلكين في إفريقيا والشرق الأوسط يميلون إلى تبني وسائل الدفع الناشئة، مثل الأجهزة القابلة للارتداء، والتقنيات البيومترية، والمحافظ الرقمية، ورموز الاستجابة السريعة، والمدفوعات غير التلامسية.

علاوة على ذلك، أفاد 61% من المستهلكين بأنهم يبتعدون عن التعامل مع الشركات التي لا توفر خيارات الدفع الإلكتروني. كما شهدت البنوك التي تبنت القنوات الرقمية في المنطقة ارتفاعًا ملحوظًا في حصة المعاملات الرقمية، لتتراوح بين 70% و90% خلال فترة تقارب العامين.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق