شيكابالا يعلق على تيفو جماهير الزمالك له ويكشف مفاجأة عن تجديد زيزو

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، عن جهود الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة التي ساهمت بشكل كبير في تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية.

 

سبب بكاء شيكابالا قبل السوبر الإفريقي

في تصريحات تليفزيونية، عبر شيكابالا عن مشاعره القوية قبل مباراة السوبر الإفريقي، حيث تأثر بشدة بتيفو جماهير الزمالك الذي كان له دور كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين.

 

وقال شيكابالا: "بكيت كثيرًا قبل المباراة بسبب دعم الجماهير، وعاهدنا أنفسنا على تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق اللقب". هذه الكلمات تعكس مدى ارتباطه بجماهير الزمالك، التي يعتبرها الداعم الأول للفريق.

 

دور الجماهير في تحقيق البطولات

أكد شيكابالا أن جماهير الزمالك تلعب دائمًا دورًا محوريًا في تحقيق البطولات. "دائمًا ما تكون جماهير القلعة البيضاء كلمة السر في النجاح،" أضاف.

 

وقد كانت له أحاديث مع زملائه اللاعبين قبل المباراة، حيث كان مطمئنًا بشأن حصد لقب السوبر الإفريقي، في إشارة إلى الثقة الكبيرة التي يشعر بها تجاه إمكانيات الفريق.

 

لحظات تحفيزية قبل المباراة

في سياق حديثه، أشار شيكابالا إلى لحظة تحفيزية قام بها عمر جابر، الذي عمل على إعداد فيديو خاص لحسام عبد المجيد قبل مباراة الأهلي، هذا الفيديو كان له تأثير كبير على أداء عبد المجيد، الذي قدم مباراة قوية وأثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في اللقاء.

 

كما أثنى شيكابالا على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي تعامل بشكل رائع مع موقف احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي، حيث طالب اللاعبين بالهدوء والتركيز على العودة للقاء.

 

عبد الله السعيد إضافة مميزة للفريق

أشاد شيكابالا بمستوى عبد الله السعيد بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي، واعتبره من أفضل اللاعبين في مصر.

 

وأوضح أنه من المحزن عدم انضمامه للزمالك منذ فترة طويلة، مضيفًا: "كان يجب أن يأتي إلى القلعة البيضاء منذ سنوات".

 

وعبر عن سعادته برؤية فرحة عبد الله السعيد بعد تحقيق البطولة، حيث شعرت بأنه يتلقى تقديرًا كبيرًا من الجماهير وزملائه.

 

جوميز الحافز المستمر للفريق

وبشأن المدرب جوزيه جوميز، أبدى شيكابالا إعجابه الكبير بتفانيه في العمل وحبه لنادي الزمالك. وأكد أنه يتمنى استمرار جوميز مع الفريق لسنوات قادمة، موضحًا: "جوميز مدير فني رائع، يعشق كرة القدم، ويعمل بجد على تحفيز اللاعبين في التدريبات". هذه الكلمات تعكس مدى الثقة والاحترام الذي يحظى به جوميز من لاعبي الفريق.

 

باختتام تصريحاته، أكد شيكابالا أن الزمالك لديه طموحات كبيرة في الموسم الحالي، ويعمل الجميع بروح واحدة لتحقيق المزيد من البطولات.

 

من الواضح أن الروح الجماعية والدعم الكبير من الجماهير سيكون لهما أثر كبير في مسيرة الفريق القادمة، في ظل الجهود المبذولة من اللاعبين والجهاز الفني.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق