في انطلاقته الأولى.. مهرجان منصور يستعد لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/-  : دعت شركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إحدى شركات “سوليوشنز بلس” التابعة لمجموعة مبادلة، الجمهور للانضمام إلى المخترع الشغوف “منصور” وعائلته وأصدقاؤه في مغامرة لا تُنسى في مهرجان “منصور”.

ويقام هذا الحدث الاستثنائي في الفترة من 15 إلى 17 تشرين الثاني/نوفمبر في مدينة زايد الرياضية، احد أبرز المعالم في العاصمة أبوظبي!

في شهر نوفمبر، ستتحول شخصية “منصور” الكرتونية المحبوبة، والمطورة من قبل شركة بداية للإعلام التابعة لشركة أبوظبي للترفيه (ADEC)، إلى حقيقة في أول حدث حيّ: مهرجان منصور. يعد هذا المهرجان ليس كأي حدث عادي، بل هو عالم مليء بالمغامرات والخيال والمرح، حيث يمكن للجميع أن يصبحوا جزءًا من هذه التجرية الفريدة!

و يتضمن المهرجان ورش عمل مفيدة، وعروض مسرحية حيّة، وأخرى حصرية تأسر القلوب، كما ستتوفر صالات ألعاب مسلية، وحديقة تتضمن ألعاباً قابلة للنفخ حماسية، وأكبر بركة كرات في العالم. إضافة الى سينما عائلية ممتعة، وعروض مسيرة، وعروض الطائرات بدون طيار مدهشة!

وينتظر ان يستمتع الحضور بمنصة إطلاق منصور: في محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر بركة كرات في العالم. إضافة الى منطقة عبيد لتحدّي الجاذبية وهي: حديقة ألعاب قابلة للنفخ مليئة بالمرح والتسلية.

اما سينما عائلة منصور فتقدم عروضا حصرية ومشوقة لمسلسل مغامرات منصور الجديدة: عصر الذكاء الاصطناعي (الموسم الأول)، المتاح على قناة بي بي سي وشاهد.

كذلك سيكون هناك منطقة تعلم منصور وشما: ورش عمل تفاعلية لجميع الأعمار. و منطقة المرح مع سارة والجد: ملعب مستوحى من الصحراء، وشاحنات طعام تقدم وجبات لذيذة لكل أفراد العائلة. إضافة الى منطقة ألعاب سالم: صالات لألعاب الأركيد الممتعة وألعاب الواقع الافتراضي.

أن كل زاوية في مهرجان منصور مليئة بالفرح والمفاجآت، من العروض الفنية الساحرة إلى المسيرات الليلية التي تضيء السماء، مع شاحنات الطعام التي تقدم أطباقاً لذيذة! سواء كنت من محبي منصور أو تبحث عن تجربة عائلية لا تُنسى، فإن هذا الحدث هو الخيار الأمثل لك هذا العام.

وقالت المدير العام لشركة أبو ظبي للترفيه (ADEC) والرئيس التنفيذي لشركة بداية للإعلام نورة الحمادي: “نحن في شركة أبوظبي للترفيه (ADEC) فخورون بإعادة تقديم تجارب ترفيهية حيّة تعزز الروابط المجتمعية وسط أجواء عائلية، مليئة بالسعادة والفرح. إحياء شخصية منصور بحلتها الجديدة يؤكد التزامنا بتقديم فعاليات تترك أثراً مميزاً في قلوب جميع الزوار من كل الأعمار.”

يذكر أن الفعاليات ستقام من 15 إلى17 تشرين الثاني/نوفمبر 2024،من الساعة 4:00 عصراً إلى 10:00 مساءً يومياً

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق