لأجل عيون جماهير الأحمر.. قرارات صارمة ضد لاعبي الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس مسئولو القلعة الحمراء، منع لاعبيه حضور المناسبات العامة أو الظهور في افتتاح بعض المشاريع الخاصة، بدون الحصول على إذن مسبق من سامي قمصان، بالإضافة إلى عدم تكرار ما حدث من فترة بعد ظهور كل لاعبي الفريق الأحمر وزوجاتهم في افتتاح أحد المولات الخاصة.

ويرغب مسئولو الأهلي في امتصاص حالة الغضب التي انتابت الجماهير الحمراء، من انشغال عدد كبير من اللاعبين بالظهور في المناسبات العامة وعدم التركيز قبل مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة أمام الزمالك التي خسرها الفريق الأحمر.

وبدأ مسئولو الأحمر، إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأحمر إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المحلى.

ويبذل الجهاز الإداري بالأهلي جهدا كبير من أجل استخراج تأشيرات السفر لكل اللاعبين تمهيدا لضم الأسماء التى سيختارها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر للسفر إلى أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لخوض تحد جديد، بعد انتهاء منافسات السوبر الأفريقي والذي توج به نادي الزمالك عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

0 تعليق