جامعة أسيوط تُنظم حفل تخرج الدفعة ٣٨ من كلية التمريض

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة أسيوط.. تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، نظمت كلية التمريض حفل تخرج الدفعة (38) من الطلاب، حيث تم تكريم الأوائل. 

 

حضر الحفل الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سماح محمد عبد الله، عميدة كلية التمريض جامعة أسيوط، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس وممثلي التمريض بالمحافظة.

رئيس جامعة أسيوط يشيد بأهمية دور التمريض في القطاع الصحي

أشاد رئيس جامعة أسيوط بأهمية دور التمريض في القطاع الصحي، مؤكدًا أن نجاح العلاج يعتمد على جهود التمريض بجانب الأطباء، ووجه شكره لأسر الخريجين على دعمهم. من جانبه، عبّر الدكتور عبد المولى عن فخره بالخريجين ودعاهم للتحلي بالقيم الأخلاقية والمهنية.

 كما أشارت الدكتورة سماح إلى الدعم المستمر من إدارة الجامعة للكلية لتعزيز مستوى الكفاءة.

أكدت الدكتورة فاطمة رشدي على أهمية تطوير المهارات والاطلاع على أحدث التطورات الطبية. ومن جانبها، أشادت الدكتورة نبيلة فكري بمستوى الخريجين، متمنية لهم النجاح في حياتهم المهنية.

سارة محمد، الطالبة الأولى، عبّرت عن سعادتها بتخرجها، وشكرت أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور على دعمهم. وفي ختام الحفل، تم تكريم القيادات الأكاديمية وتوزيع دروع التخرج على الأوائل والخريجين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق