بث مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

الوسيلة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ميلان مع نظيره باير ليفركوزن، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 9:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 8:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب باي ارينا.

ونجح ميلان في الخروج من كبوة انطلاقته المتعثرة في الدوري الإيطالي، ليعود ويهزم جاره اللدود إنتر 2-1 ثمّ ليتشي 3-0 في المرحلتين الأخيرتين. ورغم تقدمه 1-0 على ليفربول في الجولة الأولى قبل أسبوعين، إلا أنه عاد واستقبل منه 3 أهداف، ليخسر لقاءه الافتتاحي في” تشامبيونزليغ”.

وسيخوض نجم ليفركوزن الشاب فلوريان فيرتز مباراته الأولى في دوري الأبطال على ملعب فريقه، وسيكون مطالبًا بمواصلة عروضه القوية بعد أن سجّل 4 أهداف في 5 مباريات هذا الموسم؛ منها ثنائية ضد فينورد.

تنقل مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق