السوبر الإفريقي يطرد ثنائي الأهلي من منتخب مصر.. ودخول ثنائي الزمالك (خاص)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراة هامة ضد موريتانيا يوم 11 أكتوبر الجاري، المباراة تأتي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وهي مواجهة حاسمة يأمل فيها المنتخب الوطني تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل.

 

حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، يسعى لتجهيز فريقه بأفضل صورة ممكنة لمواجهة التحديات القادمة، مع التركيز على استدعاء العناصر التي تقدم مستويات ثابتة وقادرة على تقديم الإضافة.

 

الجهاز الفني للمنتخب يدرس ضم دونجا وماهر بدلاً من توفيق وعاشور استعداداً لمواجهة موريتانيا

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن يدرس إمكانية استدعاء الثنائي نبيل عماد دونجا وناصر ماهر لصفوف المنتخب، وذلك على حساب أكرم توفيق وإمام عاشور.

 

يأتي هذا القرار المرتقب في إطار تحضيرات المنتخب لخوض مباراة هامة ضد موريتانيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

 

دونجا وماهر يحصلان على إشادة الجهاز الفني

يأتي التفكير في ضم دونجا وماهر بعد تألقهما مع الزمالك خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد الأداء المميز الذي قدماه في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة ضد الأهلي.

 

نال الثنائي إشادة واسعة من الجهاز الفني للمنتخب، الذي يرى فيهما إضافة قوية لقائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة موريتانيا.

 

في المقابل، تعرض أكرم توفيق وإمام عاشور لانتقادات بعد أدائهما المتواضع في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي، ما دفع الجهاز الفني للتفكير في التغييرات الممكنة قبل المواجهة القادمة.

 

الزمالك يتوج بلقب السوبر الإفريقي بعد فوز دراماتيكي على الأهلي

في إنجاز كبير، نجح فريق الزمالك في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد مباراة مثيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي، انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

المباراة، التي أقيمت على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض، شهدت أجواء حماسية وسط حضور جماهيري كبير.

 

المباراة بدأت بتكافؤ كبير بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة على مجريات اللعب. تقدم الأهلي بهدف أول في الشوط الأول، لكن الزمالك لم يستسلم ونجح في تعديل النتيجة في وقت لاحق من اللقاء.

 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للزمالك بفضل تألق حارس مرماه، الذي قاد فريقه للفوز والتتويج باللقب.

 

إجازة للمدير الفني جوزيه جوميز والجهاز المعاون

بعد تحقيق هذا الإنجاز الكبير، غادر المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، ومساعدوه القاهرة متوجهين إلى البرتغال لقضاء إجازة قصيرة.

 

ومن المقرر أن يعود جوميز وجهازه المعاون إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، لبدء التجهيزات لانطلاق الموسم الجديد، حيث تنتظر الفريق عدة تحديات محلية وقارية.

 

استراحة للفريق الأول قبل استئناف التدريبات

 

في إطار التحضيرات للموسم القادم، قرر جوميز منح لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة ستة أيام بعد العودة من السعودية. 

تهدف هذه الإجازة إلى استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات القادمة.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، حيث سيبدأ الاستعداد لمواجهة السوبر المحلي والمباريات القادمة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

تطلعات الزمالك للموسم الجديد

 

بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي، يسعى الزمالك للبناء على هذا النجاح والمنافسة بقوة في البطولات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

الفريق يتطلع إلى تقديم أداء مميز في الدوري المصري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويعمل الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة لتحقيق هذه الأهداف.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق