موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم بدوري أبطال أوروبا.. والقناة الناقلة

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دوري أبطال أوروبا.. يستضيف فريق آرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "الإمارات" في إطار لقاءات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل آرسنال في مباراته في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، مع أتالانتا سلبيًا، بدون أهداف.

في حين أن باريس سان جيرمان فاز على جيرونا، بهدف دون رد في الوقت القاتل، في الجولة نفسها.

وقرر المدرب لويس إنريكي استبعاد الفرنسي عثمان ديمبلي من قائمة باريس سان جيرمان في تلك المباراة

ويقدم آرسنال مستويات مميزة هذا الموسم، حيث يدخل المباراة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، لتعويض سقوطه في المباراة الأولى، أمام أتالانتا بالتعادل، وسيحاول الخروج بنقاط المباراة كاملة لمساعدته في حسم التأهل إلى الدور القادم.

ويفتقد آرسنال لصانع ألعابه مارتن أوديجارد بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال فوز النرويج 2-1 على النمسا في 9 سبتمبر الماضي ولم يلعب منذ ذلك الحين، كذلك لم يلعب ميكيل ميرينو، الذي انضم إلى آرسنال في الصيف الماضي، منذ تعرضه لإصابة في الكتف خلال أول جلسة تدريب له مع الفريق في 29 أغسطس الماضي.

دوري أبطال أوروبا.. على الجانب الآخر، تأمل كتيبة المدرب لويس إنريكي، مواصلة النتائج الجيدة، والخروج بنتيجة إيجابية من معقل الفريق اللندني، وذلك بعد تحقيق فوزا قاتلا على جيرونا الإسباني في الجولة الأولى بنتيجة 1-0.

وسيكون الأمر بمثابة صدمة كاملة، إذا لم ينجح النادي الباريسي في تجاوز المرحلة الأولى من دوري الأبطال، حيث جاء وصيفًا للبطولة مرتين في السنوات الخمس الماضية، ولم يخرج أبدًا من مرحلة المجموعات.

وقدم أبناء ميكيل أرتيتا عرضًا مميزًا في فوز مثير 4-2 بالدوري الإنجليزي على ليستر سيتي، بينما تصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفضل فوز 3-1 على رين يوم الجمعة.

تاريخ مواجهات آرسنال وباريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا.. وأقيمت 4 مباريات سابقة بين الفريقين، بواقع مباراتين في دوري أبطال أوروبا عام 2016 وانتهت بالتعادل 2-2 و1-1 في دور المجموعات للبطولة، ثم مواجهتين في نصف النهائي لكأس الكؤوس الأوروبية، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 وحسم آرسنال المواجهة الثانية لصالحه 1-0.

ويتمتع آرسنال بسجل مميز أمام الأندية الفرنسية، محققًا 15 فوزا و8 تعادلات و5 خسائر، وعلى ملعب الإمارات حقق 7 إنتصارات و4 تعادلات و3 خسائر.

أما باريس سان جيرمان فيعاني من نتائجه أمام الأندية الإنجليزية، محققًا 8 إنتصارات و9 تعادلات، و12 خسارة، وفي مبارياته على الملاعب الإنجليزية حقق 3 إنتصارات و4 تعادلات و8 خسائر.

موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

تُذاع مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

سيعلق عصام الشوالي على أحداث مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق