عاجل.. وزارة التموين تستبعد 10 فئات من البطاقات والسلع المدعمة.. التفاصيل كامله

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعاد صاحب فاتورة التليفون المحمول بمبلغ 600 جنيه شهريا

البطاقات والسلع المدعمة.. كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن 10 فئات سوف يتم استبعادهم من بطاقات التموين، قبل التحول الى الدعم النقدي.

استبعاد صاحب فاتورة التليفون المحمول بمبلغ 600 جنيه شهريا

البطاقات والسلع المدعمة.. وأضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن العشر فئات التي سوف يتم استبعادها من بطاقات التموين وحرمانها من الدعم التمويني، هو المواطن صاحب بطاقة التموين والتي تصل فاتورة التليفون المحمول الى 600 جنيه شهريا، بالاضافة الى امتلاك صاحب البطاقة سيارة موديل 2017 فأعلى.

سارق التيار الكهربي يحرم من الدعم التمويني

البطاقات والسلع المدعمة.. وواصلت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن صاحب البطاقة التموينية والتي يتجاوز استهلاك الكهرباء الى 1000 كيلووات، وايضا المواطن الذي يصل متوسط مصروفات المدرسة لاكثر من طفل الى 20 الف جنيه، بالاضافة الى من يثبت سرقته التيار الكهربي، سوف يحرم من الدعم التمويني.

من يمتلك 10 أفدنة خارج حسابات الدعم التمويني

البطاقات والسلع المدعمة.. وتابعت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن صاحب البطاقة التموينية والذي في حيازته أراٍض زراعية تقدر بـ 10 أفدنة فأكثر، وأيضا تسديد ضرائب تصل الى 100 ألف جنيه فأكثر.

حرمان صاحب البطاقة حال عدم صرف دعم السلع أو الخبز لمدة 6 أشهر متصلة

البطاقات والسلع المدعمة.. وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن صاحب البطاقة يحرم من الدعم التمويني إذا لم يقم بصرف دعم السلع أو الخبز لمدة 6 أشهر متصلة، بالاضافة إلى التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي الدولية، وأخيرا أصحاب شركات رأسمالها يصل الى 10 ملايين جنيه فأكثر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق