مصرع أم وطفلها في انهيار منزل بالإسكندرية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة رأس التين حادثة أليمة أدت إلى مصرع أم وطفلها في انهيار منزل في الإسكندرية، قبل أن يتم نقلهما إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

الحزن يخيم في رأس التين بسبب مصرع أم وطفلها في انهيار منزل في الإسكندرية

خيم الحزن على حارة النعناعي متفرع من شارع رأس التين، بسبب مصرع أم وطفلها في انهيار عقار بالإسكندرية، حيث استيقظوا على الحادث الأليمة صباح اليوم الثلاثاء، على الواقعة المأساوية، حيث تعالت صرخات أسرة وجيران الضحيتين، وسط البحث عن ضحايا آخرين أسفل الأنقاض.


بداية واقعة انهيار منزل برأس التين في الإسكندرية 
 

تعود بداية مصرع أم وابنتها في انهيار منزل برأس التين في الإسكندرية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا عن انهيار العقار رقم 6 بحارة النعناعي متفرع من شارع رأس التين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارة الإسعاف وقوات حي الجمرك لموقع البلاغ، و تبين مصرع كل من؛ دعاء أ.ح 26 سنة، ونجلها أحمد.م.ح -4 سنوات.

 وتواصل الحماية المدنية جهودها للبحث عن ناجين أسفل أنقاض عقار رأس التين، وبالانتقال والفحص تبين انهيار منزل قديم آيل للسقوط، ومصرع أم وابنتها، و تم إخلاء العقار المجاور لحين رفع آثار الانهيار، و فرض كردوان أمني حول العقار، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

مصرع 3 أشخاص في منطقة الورديان بالإسكندرية

وفي وقت سابق، لقي 3 أشخاص مصرعهم في انهيار عقار في الورديان بالإسكندرية، قبل أن يتم نقل الجثامين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وذلك بعد ساعات من مصرع نفس العدد في إنهيار عقار آخر، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت سيدة في انهيار عقار قديم مأهول بالسكان مكون من دور أرضي وأول علوي، بشارع اليسري بمنطقة الورديان في حي غرب الإسكندرية.

حيث لقي 3 أشقاء مصرعهم في انهيار منزل قديم في منطقة الورديان بغرب الإسكندرية، و انتقلت قوات الأمن وحي غرب رفقة سيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق