تعليق غير متوقع من نجم الزمالك عن إمام عاشور

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأ اللاعب “حسام عبدالمجيد” مدافع فريق الزمالك الجميع بتصريح إيجابي حول اللاعب “إمام عاشور” نجم الأهلي على الرغم من الاشتباكات التي حصلت بينه وبين جماهير الأبيض بعد مباراة كأس السوبر.

كانت نتيجة المباراة قد انتهت بتعادل الفريقين 1/1 في الوقت الأصلي قبل أن يحسم الزمالك اللقاء بركلات الترجيح بفوز (4/3)، وعقب المباراة، قام إمام عاشور باستفزاز جماهير الزمالك أثناء مغادرته ملعب “المملكة أرينا”، وقد هاجمت الجماهير اللاعب أثناء خروجه، فردّ عليهم بإشارة لشعار الأهلي الموجود على قميصه قائلاً: “الأهلي رقم واحد”، بينما تدخل زميله محمود عبد المنعم “كهربا” لتهدئته وسحبه سريعاً إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس.

وفي تصريحات تلفزيونية له أكد حسام عبدالمجيد أن إمام عاشور شخص طيب وليس لديه نية لاستفزاز أي أحد، وذكر أنه بعد مباراة السوبر الإفريقي ذهب لأداء مناسك العمرة مع محمود حمدي الونش وحسام أشرف، وهناك ألتقوا بإمام وعبروا عن انزعاجهم من بعض المناوشات مع الجماهير.

وأوضح: “إمام إنسان طيب ولا يبحث عن المشاكل، ربما الظروف لم تكن في صالحه خلال المباراة مما أدى لتلك التوترات”، ومن جهة أخرى تحدث حسام عبدالمجيد عن تطوره الفني مؤكداً أنه تعاقد مع شركة لتحليل الأداء لتساعده في معرفة نقاط ضعفه، وأشار إلى أن الشركة لا تكتفي بتحليل أدائه فقط بل تتناول أيضاً أداء المنافسين والمهاجمين الذين سيلعب أمامهم مثل وسام أبو علي. كما أضاف بوجود مدربين خارجيين يعملون على سد الفجوات البدنية لديه.

إقرأ أيضاً.. بعد إستبعاده من حسابات مارسيل كولر، نجم الأهلي يطلب الرحيل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق