عاجل| طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين بالخارج في7 مدن.. اعرف شروط الحجز

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 04:29 مساءً

العقارية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق عن استقبال التحويلات الخاصة بمشروع (بيت الوطن للعاملين بالخارج) في إطار اهتمام الدولة المصرية بالعاملين بالخارج، وتوفير عدد من الوحدات السكنية الخاصة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للعاملين والمقيمين خارج البلاد، وحرصًا منها على توفير المسكن الملائم في أرض الوطن وتحديدًا بالمجتمعات العمرانية والمدن الجديدة،.

حجز 1760 وحدة سكنية بمشروع بيت الوطن

وأعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء الوزارة في استقبال التحويلات التكميلية لمشروع (بيت الوطن) لحجز 1760 وحدة سكنية في المرحلة العاشرة التكميلية من المشروع، وسيتم استقبال التحويلات من العاملين بالخارج ابتداء من الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 ولمدة خمس أيام عمل.

تحديث الموقع الإلكتروني لمشروع بيت الوطن

وأشار المهندس شريف الشربيني إلى أنه تم تحديث الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع بيت الوطن وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يتضمن الموقع الطرح التكميلي لعدد 1760 وحدة سكنية بالمرحلة العاشرة في مدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – حدائق أكتوبر – السادات -العلمين الجديدة – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة)، وستكون المواقع وكراسة الشروط مطروحة على الموقع لكل من يرغب في حجز الوحدات السكنية.

كراسة شروط الوحدات السكنية بمشروع بيت الوطن

جاء في كراسة الشروط الخاصة بحجز الوحدات السكنية للعاملين بالخارج ما يلي:

أن يكون الراغب في حجز الوحدة السكنية مصري الجنسية.

ألا يقل السن لمن يرغب في حجز الوحدة السكنية عن 21 عاما، مع السماح بالحجز للقاصر، ولكن بشرط ولاية أحد والديه.

تحديد سعر المتر في الوحدة السكنية بالجنيه المصري، ويتم السداد بالدولار.

أولوية تخصيص الوحدة السكنية للأشخاص المحولين حوالات كاملة المبلغ، والتي تساوي مقدم الدفعة للوحدة المطروحة بالمرحلة العاشرة ولم يتم الاستفادة منها خلال فترة الطرح من 8 مايو 2024 وحتى 29 مايو 2024.

فتح باب استكمال قيمة الدفعة المقدمة للوحدة السكنية الجديدة المراد حجزها في حالة الاحتياج للمحولين خلال الفترة من 8 مايو 2024 وحتى 29 مايو 2024 شرط أن يكون الاستكمال لحجز وحدة سكنية واحدة فقط للمبلغ الواحد.

السداد والاستكمال عن طريق تحويلات الدولار من الخارج عبر حساب بنكي، أو من الداخل بشرط وجود الأموال المستحقة للسداد في الحسابات البنكية قبل الحجز بمدة 60 يوما.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق