جلسة منتظرة في الأهلي بين هذا الثنائي.. تفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد محمد رمضان، نجم المارد الأحمر الأسبق، والذي تم تعيينه أمس الإثنين، مديراً رياضياً للقلعة الحمراء، جلسة خلال الأيام المقبلة مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، وذلك من أجل مناقشة عدة ملفات كروية.

ويرغب رمضان، في جلسته مع كولر في بحث عدة أمور خاصة بفريق الكرة قبل الإرتباطات المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي.

وفي سياق متصل، يبدأ محمد رمضان خلال الأيام المقبلة تجهيز تقرير شامل عن عدة أمور خاصة بفريق الكرة من أجل مناقشتها مع لجنة التخطيط للكرة.

وطلب محمد رمضان تقريرا عن هذه الأمور من سامي قمصان المدرب العام للفريق، والذي شغل منصب مدير الكرة عدة أسابيع بشكل مؤقت بعد رحيل خالد بيبو بنهاية الموسم الماضي.

كما طالب بتقريرا عن هذه الأمور من سامي قمصان المدرب العام للفريق، والذي شغل منصب مدير الكرة عدة أسابيع بشكل مؤقت بعد رحيل خالد بيبو بنهاية الموسم الماضي.

ويرغب في الوقوف على عدة أمور كروية يأتي في مقدمتها لائحة الفريق المالية بجانب عقود اللاعبين وغيرها من الأمور التي يرغب النادي في حسمها من أجل توفير كل سُبل الدعم والاستقرار للخروج سريعاً من "كبوة" خسارة السوبر الإفريقي بركلات الترجيح أمام الزمالك يوم الجمعة الماضي بالسعودية.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعًا أمس، بحضور مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة، وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق